الأربعاء - 30 أيلول 2020
بيروت 29 °

إعلان

فكتوريا بيكهام تحضرّ لنا مفاجأة رائعة! (صور وفيديو)

المصدر: " ا ف ب"
كارلا باسيل
فكتوريا بيكهام تحضرّ لنا مفاجأة رائعة! (صور وفيديو)
فكتوريا بيكهام تحضرّ لنا مفاجأة رائعة! (صور وفيديو)
A+ A-

واخيراً فجّرت فكتوريا بيكهام قنبلتها التي ينتظرها عشاقها!

إذ أعلنت بصراحة وعلى موقع انستغرامها أنها ستطلق ماركتها التجميلية في الخريف المقبل، وستكون ماركة خضراء تراعي البيئة وتلتزم المعايير الأخلاقية. والتقطت فكتوريا صورة لها وهي تجري اختبارات للمستحضرات الجديدة في المختبر قبل حضورها اجتماعات الدار الدورية المتعلقة بدار الأزياء التي تحمل اسمها. وكشفت الأم الحسناء لأربعة أولاد أن المستحضرات ستشمل المكياج والعناية بالوجه والجسم والعطور البعيدة عن المواد الحافظة والمؤذية للكوكب، بما فيها الغلاف وطرق التعليب وتقنياته والمواد المستخدة في التركيبات من عطور ومستحضرات صحية وطبيعية. 


ومن المعلوم حتى اليوم ان فكتوريا بيكهام التي تمتلك ما يزيد عن 26 مليون متابع على حساب انستغرام ستكون وجه الماركة الجديدة. ويتوقع المراقبون نجاحاً هائلاً بعد نجاح اول تعاون لها مع "إستي لودر" في العام 2016. إذ أطلقت فكتوريا آنذاك نحو 17 مستحضراً تجميلياً لصالح إستي لودر نفذت من الأسواق بسرعة البرق إذ ظهرت فيديوهات تعليمية تُظهر النجمة خلالها طريقة استعمالها للمستحضرات وخاصة أحمر الشفاه النيود والبرونزر الذي تستعين به والهايلايتر الذي ترسم فيه عظمة وجنتيها، وهو ما يميز إطلالتها الدائمة.

كما أوضحت المصممة أنها ستُقرن الإطلاق بفيديوهات TUTORIALS لتعليم الشابات كيفية استعمال المستحضرات الجديدة، وفور نشرها الخبر انهالت التعليقات المرحّبة والمتشوقة لصدور الماركة الجديدة المرتقبة في الخريف المقبل. 






الكلمات الدالة