فيديو- كيف تضعين المجوهرات الملوّنة؟

كارلا باسيل

في موسم الصيف، أنت بحاجة الى مجوهرات ملونة تعيد رونق الصيف، وتبهج العين في آن واحد. اخترنا لك من تصاميم المبدعة فيفيان دباس أجمل القطع لتتألّقي هذا الصيف في كل المناسبات النهارية والمسائية. 

ما السائد بالنسبة للعقود؟

الجواب: LAYER CHAINS

تسود اليوم موضة وضع سلاسل طويلة من السيترين أو الصفير الملون المرصع بالألماس، ويمكن وضعه عبر لفه مرتين حول العنق او ارتداء عدة سلاسل متفاوتة الطول والموديلات. ويمكن وضع السلاسل على الظهر إذا كان الفستان مزوداً بفتحة خلفية من الوراء وبطول متفاوت ومواد مختلفة. لمعرفة المزيد إليك الرابط أدناه:

[[embed source=annahar id=5480]]

وماذا عن الأقراط؟

هناك الأقراط المصمّمة على شكل وردة ومرصعة بالألماس أو الأقراط، التي تتخذ شكل شمعدان أي CHANDELIER EARRINGS ومطعمة بأحجار الزمرد الأخضر وهي مثالية للسجادة الحمراء ومهرجانات السينما الدولية.

وهناك الأقراط من نوع DROP EARRINGS ومصنوعة من الألمنيوم الابيض او الأزرق ومرصعة بأحجار ثمينة مثل السيترين أو نصف ثمينة من الصفير والتسافوريت أو أحجار عين النمر ومرصعة على قاعدة من الخشب. 

وماذا عن الخواتم؟

السائد هو خواتم SPIRAL التي تلتف حول الأصابع من الذهب الأبيض او الزهري المرصع بالألماس. او تلك التي تلتف حول ثلاث أصابع ومنفذة من الورود.

وماذا عن الأساور؟

لدينا أساور SPIRAL مرصعة بالألماس وتتميز بتقنية تلتف حول المعصم وتتكيف مع شكله وهي مزودة بالألماس بقطع الباغيت او بالقطع الدائري او على شكل إجاصة PEAR.

هذه الأساور مثالية بالنسبة للأزياء الإغريقية الطراز اي الفساتين المصنوعة من كتف واحدة أو المزود بفتحة أمامية جريئة. وهناك الأساور المبرومة المزودة بجدائل مفتولة من الذهب الصلب او مرصعة بالألماس.