الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

لقاء جمع بري والحريري في عين التينة

لقاء جمع بري والحريري في عين التينة
لقاء جمع بري والحريري في عين التينة
A+ A-

وصل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، إلى مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، حيث عقد اجتماع بينه وبين رئيس المجلس النيابي نبيه بري. 

 وغادر الحريري من دون التحدث. وتم البحث في الوضع الحكومي واستمرار جهود الحلحلة. 

وكان بري عرض الأوضاع العامة والشؤون المتعلقة بوزارة التنمية الإدارية خلال استقباله وزيرة التنمية الإدارية مي شدياق التي قالت على الأثر: "هي أول زيارة لي لعين التينة بعدما توليت منصبي الوزاري، وكان هناك حوار حول مواضيع الساعة والتقاء في وجهات النظر حول كل المواضيع ولاسيما في ما يتعلق بوزارة التنمية الإدارية. وتلقيت دعماً مطلقاً من الرئيس بري لكل المواضيع المطروحة والمهمة الموكلة إلينا في ما يتعلق باستراتيجية مكافحة الفساد واستراتيجية التحول الرقمي وكل ما يستتبعها.

وأؤكد أن هناك دعماً لموقف وزارة التنمية الإدارية في ما يتعلق بتطبيق الآلية الوزارية المقرة سنة 2010 حول التعيينات في الوظائف الرسمية، ونحن في الجو نفسه، بما يعني الآلية مع مجلس الخدمة المدنية ووزارة التنمية الإدارية والوزراء المختصين في سبيل تعيين من يستحق في مناصب الفئة الأولى".

وأضافت: "مواضيع الساعة ملحّة، وأستطيع أن أؤكد ان دولة الرئيس بري دائماً لديه حلول إيجابية، وأتصور أننا في القريب العاجل يمكن أن نشهد خروجاً من المأزق الذي نحن فيه حالياً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم