الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ابنه قبّل رأس السقا... رسالة حب في عزاء فاروق الفيشاوي (صور)

محمود إبراهيم
ابنه قبّل رأس السقا... رسالة حب في عزاء فاروق الفيشاوي (صور)
ابنه قبّل رأس السقا... رسالة حب في عزاء فاروق الفيشاوي (صور)
A+ A-

حرصت غالبية نجوم الفن ورجال الإعلام على تقديم واجب العزاء في الفنان #فاروق_الفيشاوي، الذي رحل منذ أيام، بعد صراع مع مرض السرطان.

وتلقّى أحمد الفيشاوي وشقيقه عمر، العزاء في والدهما بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حرصا على الحضور إلى المسجد منذ الصباح الباكر من أجل تنظيم سرادق العزاء.

توافد نجوم الفن على العزاء، في رسائل حب من النجوم، لزميلهم الراحل، ومن أبرز الحاضرين: يحيى الفخراني، سهير المرشدي، بوسي وابنتها مي نور الشريف، خالد زكي، صفاء أبو السعود، وابنة شقيقتها أروى جودة،  والمنتج عادل أديب وزوجته منال سلامة، أحمد آدم، عمرو عبدالجليل، المخرجة كاملة أبو ذكرى، حمدين صباحي، الشيخ ياسين التهامي، مجدي كامل، روبي، إيمان العاصي، وفاء عامر ومحمد أبو داود،  نضال الشافعي، حسام داغر، شعبان عبدالرحيم، سامي مغاوري، فردوس عبدالحميد، محمد عبدالحافظ، لبلبة والكاتب الكبير وحيد حامد، والمخرج طارق العريان، صلاح عبدالله، ليلى علوي، نجوى فؤاد، المطربة شذى، رجاء الجداوي، علي ربيع، المخرج مجدي الهواري، مروة عبدالمنعم.

كما حضر النجم احمد السقّا الذي قبل الفيشاوي رأسه، وأيضاً محمد إمام الذي التف عدد كبير من الجماهير والأطفال الموجودين بمحيط المسجد حوله من أجل التقاط الصور معه.














الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم