السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 29 °

آرثر بيزديكيان لـ"النهار": كورونا لن تقضي على عالم الموضة

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
آرثر بيزديكيان وشريكته المصممة دانا ملاعب.
آرثر بيزديكيان وشريكته المصممة دانا ملاعب.
A+ A-

Lemonade Fashion، وهي منصة عبر الإنترنت تختص بتسويق ملابس المصممين المبدعين، أبصرت النور في لبنان وتوسعت خارج الحدود بعد أن تلقت تمويلاً كبيراً من Draper University Ventures في سان فرانسيسكو، الذي استخدم في تطوير المنصة الأساسية، وصقل العمليات ودعم عدداً أكبر من المصممين من جميع أنحاء العالم.

وفي ظل الظروف القاسية التي يعانيها المصممون اليوم، وبعد أن أثّر فيروس Covid-19 على عالم الأزياء، تقوم شركة Lemonade Fashion لمؤسسها آرثر بيزديكيان، بإعطاء المصممين فرصة فريدة لتسويق مجموعاتهم عبر هذه المنصة التي تضم أكثر من خمسين مصمماً من المصممين المبتدئين، كما ذوي الأسماء اللامعة في عالم الموضة.

وفي حديث خاص لـ"النهار" مع مؤسس هذه العلامة، آرثر بيزديكيان، قال: "عالم الموضة لن يتأثر بفيروس كورونا. سنستغل المنصات التي تُعتبر جوهرة فريدة بين أيدينا للنهوض بهذا العالم الكبير ودعم المصممين المبدعين الذين ليسوا بأقلية أبداً".

تسمح المنصة للعملاء بالتسوق من مجموعة متنوعة من ملابس المصممين، وتعديلها بحسب طلب الزبائن، وجعلها تتناسب مع الطلب تماماً، وكل ذلك والزبائن مستريحون في منازلهم. تقوم Lemonade Fashion بابتكار تقنيات جديدة وتعمل على الاستفادة منها لإطلاق إمكانات العلامات التجارية المختارة من خلال تمكينها من الاتصال عالميًا بالعملاء الذين يحتاجون إلى الشعور بالفرادة والتميز من خلال الملابس المخصصة لهم. 

 

 

الكلمات الدالة