الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

جوائز إيمي 2020: جينيفر أنيستون تتألق بفستان أسود

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الممثلة جينيفر أنيستون في حفل إيمي.
الممثلة جينيفر أنيستون في حفل إيمي.
A+ A-
 
ألزم فيروس كورونا حفل توزيع جوائز إيمي الثاني والسبعين بأن يكون افتراضياً تقريباً، مع بعض الاستثناءات.
كانت أمسية خاصة، في مواجهة الوباء الذي يستمر في الانتشار في كل أنحاء العالم، إذ تقام الاحتفالات الكبرى بشكل افتراضي الآن.
 
كما في السنوات السابقة، تولّى جيمي كيمل العرض التقديمي على المسرح في "ستايبلز سنتر" Staples Center في لوس أنجلس. ولخرق وحدته أمام الكاميرا، يمكن للمضيف الاعتماد على العديد من النجوم في إحياء الحفل عبر الفيديو من منازلهم. لذلك كان حفل توزيع الجوائز الذي تكافأ فيه أفضل المسلسلات والتلفزيون أكثر حميمية من أي وقت مضى. أخرجت السجادة الحمراء من الساحة ودور النجوم في السير عليها، وافسح المجال للمشاهير الذين يرتدون البيجامات ويجلسون بشكل مريح على الأريكة.
 
ولكن لتقديم جائزة الممثلة الرائدة في مسلسل كوميدي، قامت جينيفر أنيستون بالرحلة بشكل استثنائي. على مسافة تنظيمية مع جيمي كيمل، بدت الممثلة أكثر أناقة من أي وقت مضى. لهذه المناسبة، اختارت راشيل غرين التي لا تُنسى سلاحها الفتاك: الفستان الأسود الصغير. قطعة خالدة استحوذت عليها الممثلة على مر السنين. لتعزيز مظهرها، تزيّنت جينيفر أنيستون بعقد مذهل من الألماس.
 

نجوم في البيجاما
إذا كانت جينيفر أنيستون هي الممثلة الوحيدة التي تمكنت من مشاركة المسرح مع جيمي كيمل، فقد تمكن المتفرجون من اكتشافها بعد بضع دقائق في منزلها، في ملابس غير رسمية، محاطة بشريكتيها منذ فترة طويلة، كورتني كوكس وليزا كودرو. في مواجهة هذا الحفل الافتراضي بنسبة 100%، قرر العديد من النجوم لعب البطاقة السهلة. لذلك، ظهرت الممثلة راشيل بروسناهان House of Cards على الشاشة بملابس النوم. نفس القصة، في فندق جميل، قضت فيه الحفل مرتدية ملابس النوم. "بدون حمالة صدر؟ لا كعب؟ لا مشكلة!" كتبت في حسابها بإنستغرام.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم