الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 29 °

إعلان

منسّقة المظهر نيفين سكيكي لـ"النهار": تغيّرت اتجاهات الموضة لأن الحياة أصبحت أكثر عملانية

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
نيفين سكيكي.
نيفين سكيكي.
A+ A-
 
اشتهرت منسِّقة المظهر اللبنانية، نيفين سكيكي، بذوقها الرفيع في اختيار الأزياء التي تناسب شكل جسمها ولون بشرتها، كما إطلالاتها اليومية والعصرية.
أصبحت حديث البلد بعد تألقها في يوم زفافها، إذ ارتدت فستاناً أبيض مميزاً لعروس موسم 2020، المتألقة بهدوئها، بساطتها، وأنوثتها.
قابلتها "النهار" للتحدث عن أبرز الصيحات الموسمية في عالم الموضة.
 
 
- ما هي أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم؟
نلاحظ في صيحة موسم 2020- 2021 عودة التصاميم إلى الألوان الهادئة، وابتعاد المصممين عن الألوان الداكنة كالأسود والرمادي التي تُعتمد في الخريف والشتاء. نرى الوردي، البرتقالي، الأزرق، الأخضر، ألوان الباستيل، وقد لاحظنا في أسبوع الموضة أن المصممين، برأيي الخاص، يريدون أن يعيدوا الطمأنينة إلى محبي الموضة، لذلك نرى الألوان بشكل ظاهر كثورة على 2020.
طبعاً إلى جانب ذلك نلاحظ عودة للستايل الذكوري بعالم الموضة، فمثلاً دار كريستيان ديور ودار شانيل لجأتا إلى خط إيف سان لوران وأرماني أي خط البذلات، كما هناك عودة لكنزة الكارو، والكاب، وربطة العنق!


 
- ما هي القطع الأساسية الثلاث التي من الضروري وجودها في خزانة الملابس؟
من أهم القطع الأساسية التي من الضروري أن تكون موجودة في خزانة كل سيدة "الجاكيت الجينز أو القميص"، وذلك لأن الحياة اليومية أصبحت أكثر بساطة و"كاجويل"، خصوصاً في فترة فيروس كورونا، وعلى كل سيدة أن يكون لديها حزام وفستان أسود تستطيع أن ترتديه لعدة مناسبات بستايل مختلف في كل مرة.
فمن الضروري أن يكون هناك قطع أساسية بالخزانة تساعدك في ابتكار أكثر من ستايل بالوقت عينه.


 
- هل من الصحيح أن تختار السيدة الأزياء الـ trendy أو تلك التي تناسبها؟
من الجميل جداً أن تكون السيدة والفتاة على الموضة، إنما أنصحها أن ترتدي ما يتناسب معها ومع ملامحها وشكل وجهها ولون شعرها، لذلك يجب دائماً أن يكون هناك دمج بين الموضة وما يتناسب معها أكثر ومع تفاصيلها.
 
 
الكلمات الدالة