الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

من هو كيم جونز المدير الفني الجديد لفندي؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كيم جونز.
كيم جونز.
A+ A-
إنها نافذة الأزياء التي تهز عالم الموضة في 9 أيلول 2020! كيم جونز، المدير الفني لديور أصبح المدير الفني لمجموعات فندي النسائية. ركزوا على هذا المصمم على عكس أي مصمم آخر يجمع بين كلتا القبعتين لأول مرة.
 
حركة كبيرة لدى Fendi التي أعلنت في 9 أيلول 2020 أنها اختارت أخيرًا خليفة جدير لكارل لاغرفيلد، الذي توفي في 19 شباط 2019. وبالتالي، فإن كيم جونز، المصمم البريطاني، هو الذي أصبح المدير الفني لمجموعة الأزياء النسائية والأزياء الجاهزة لدى Fendi. المفاجأة؟ إن المصمم البريطاني البالغ من العمر 40 عامًا، والذي يترأس بالفعل مجموعات Dior للرجال منذ آذار 2018 سيجمع بين المركزين.
 
قبعة مزدوجة، هي الأولى من نوعها في عالم الموضة ولكن يسعد الجميع أن يبدأوها مع الطرف الرئيسي المعني، مدركين أنه يحق لهم الحصول على امتياز، تمامًا مثل برنارد أرنو، رئيس مجموعة LVMH التي يمتلك العلامتين التجاريتين. دون أن ننسى سيلفيا فينتوريني فيندي، المديرة الفنيّة لفندي، التي تعمل منذ وفاة كارل لاغرفيلد وستتعاون يوميًا مع كيم جونز. 
 
لذلك سيقدم كيم جونز أول مجموعة ملابس جاهزة لخريف وشتاء 2021/2022 لفندي خلال أسبوع الموضة المقبل الذي سيعقد في ميلانو في شباط 2021. شغوفًا بالفن وصديقًا رائعًا للنجوم من بيلا حديد إلى كيت موس، كيم جونز لديه كل الأوراق الرابحة في متناول اليد للنجاح في هذا التحدي المزدوج للأزياء.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم