الجيش الإسرائيلي يصدر أمراً بإخلاء عدة مناطق في شمال غزة
أصدر الجيش الإسرائيلي، اليوم، تحذيراً عاجلاً لسكان عدد من الأحياء في شمال قطاع غزة، داعياً إلى الإخلاء الفوري والتوجه جنوباً.
وشمل التحذير كلاً من أحياء الكرامة، عبد الرحمن، النهضة، ومعسكر جباليا، وتحديداً في البلوكات 975، 979، 980، 982، 983، و1814. وأكد الجيش أن قواته تنفذ عمليات عسكرية مكثفة في هذه المناطق، بهدف "تدمير قدرات التنظيمات الإرهابية".

وأشار البيان إلى أن الجيش سيرد "بشكل صارم" على أي عمليات إطلاق نار أو هجمات من تلك المناطق، محذراً من أن البقاء فيها أو العودة إليها يشكل "خطراً كبيراً على حياة السكان".
#عاجل ‼️ الى كل المتواجدين في شمال قطاع غزة وتحديدًا في أحياء الكرامة، عبد الرحمن، النهضة ومعسكر جباليا في بلوكات 975, 979, 980, 982, 983, 1814
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 10, 2025
⭕️جيش الدفاع الإسرائيلي يعمل بقوة شديدة جداً في مناطق وجودكم لتدمير قدرات المنظمات الإرهابية.
⭕️سيرد جيش الدفاع بشكل صارم على كل عملية… pic.twitter.com/bv3YjWr6BU
وطالب الجيش السكان بـ"إخلاء المناطق على الفور حفاظاً على سلامتهم".
نبض