المشرق-العربي
14-02-2025 | 19:24
العلم السوري يرفرف في القنيطرة للمرة الأولى منذ 50 عاماً
رفرف العلم السوري لأول مرة منذ خمسين عاما في ساحة مجلس مدينة القنيطرة ومبنى المحافظة.
القنيطرة
أعلن رئيس مجلس مدينة القنيطرة محمد السعيد أنه تم رفع العلم السوري لأول مرة منذ خمسين عاما في ساحة مجلس المدينة ومبنى المحافظة.
ومنذ أكثر من شهر تواصل إسرائيل توغلاتها في الأراضي السورية، ناصبة قواعد عسكرية ومراكز مراقبة في القنيطرة الحدودية.
كما أنشأت إسرائيل قاعدتين اثنتين في القنيطرة، مرتبطتين بشبكة طرق ترابية تقود إلى مرتفعات الجولان السوري المحتل.
نبض