الكويت: إعداد ملاجئ في مجمع الوزارات بعد القصف الأميركي لإيران
أعلنت وزارة المال الكويتية أنّها أعدّت ملاجئ في مجمع الوزارات بالبلاد عقب القصف الأميركي للمنشآت النووية الإيرانية.
وذكرت الوزارة، في بيان على منصة "إكس"، أنّ الملاجئ تتّسع لنحو 900 شخص.
وللولايات المتحدة وجود عسكري في منطقة الخليج، حيث أن لها قواعد في العراق والكويت وقطر والبحرين والإمارات.
من ناحيتها، أفادت وزارة الخارجية الكويتية، عبر منصة "إكس"، بأنّ "الكويت تتابع بقلق التطوّرات في المنطقة في أعقاب الهجوم الأميركي على المنشآت النووية الإيرانية".

العلامات الدالة
الأكثر قراءة
أهالي بلدة مغدوشة تلقوا اتصالات من الجيش الإسرائيلي تضمنت تحذيراً من وجود عناصر لـ"حزب الله" بين النازحين
نبض