جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

حياتي

  • 30 أيلول 2016 الساعة 14:57

    5 أمور رافقتكم في التسعينات... اختفت من حياتكم اليوم نتيجة الهواتف الذكية

    منذ أن اجتاحت الهواتف الذكية حياتنا، سيطرت عليها ووضعت حداً لأمور يومية عدة كنا نؤديها. نقدم لكم 4 أمور اختفت نتيجة الهواتف الذكية بحسب ما يشير موقع The Huffington Post.fr: • لا نضيع الطريق: حلت...

  • 29 أيلول 2016 الساعة 14:43

    الـ Smileys تُحدّد شخصيتك

    بحسب Natifs.ca حلّل الموقع الإكترونيSwiftKey المتخصص بتعزيز التواصل بين المرء والتكنولوجيا البيانات لتكوين رسم بياني عن مدى استخدام الرموز التعبيرية في العالم . وأكد الموقع أن الوجه الضاحك مستخدم...

  • 28 أيلول 2016 الساعة 12:49

    الخمول يدلّ على الذكاء؟

    الكسل هو عادة سيئة منتشرة في صفوف المجتمع لا سيما الشباب. ويذهب العديد إلى إطلاق لقب الخمول والكسل على "جيل اليوم". هو الافتقاد إلى الدافع، ويحصل هذا الأمر عندما يفتقد الجسم إلى الطاقة، النظام...

  • 27 أيلول 2016 الساعة 17:22

    5 فوائد مذهلة لزيارة المساحات الخضراء

    إذا كنت لا تزور الحدائق أو المساحات الخضراء، نقدم لك 5 إيجابيات لهذه الزيارة ستجعلك تبدل رأيك على الفور، ذلك وفقاً لما أشار موقع The Huffington post.fr : • تحمي صحتك: يعتبر تنفيذ مشاريع المتنزهات...

  • 23 أيلول 2016 الساعة 14:54

    لن تصدّق أن للقراءة فوائد كهذه!

    هل تقتصر هواية القراءة لديك على فايسبوك، تويتر وقائمة مكونات الأطعمة المعلبة؟ عليك ألا تحصرها بهذه الأمور. تسمح لك قراءة الكتب بالسفر إلى عالم آخر من دون التحرك من مكانك. نقدم لك فوائد القراءة...

  • 22 أيلول 2016 الساعة 13:42

    بهذه الطرق يحول أصدقاؤك حياتك إلى الأفضل

    " الصديق وقت الضيق" كما يقول المثل. تجده بجانبك عندما تنهي علاقة عاطفية مع الشريك، عندما تعيش حالات من الحزن واليأس، في أوقات الضيق المادي، وأخيراً في المناسبات. ولا يمكنك إلا أن تكون ممتناً لما...

  • 20 أيلول 2016 الساعة 12:42

    6 نصائح مثبتة علمياً لعدم الشعور بالقلق

    بفضل العديد من الدراسات والأبحاث العلمية نحن نعلم اليوم كيفية التغلب على القلق. إنه يتسبب في مشكلات صحية مزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم والصداع وحتى الإكتئاب، وهي إنذارات وضرورة ملحة للتحرك. لذلك نقدم...

  • 19 أيلول 2016 الساعة 13:03

    هل يعاني فعلاً انفصاماً في الشخصية؟

    21 مليون مصاب بهذا المرض حول العالم، بحسب تقرير منظمة الصحة العالمية. هو اضطراب عقلي شديد لم يعرف العلماء سببه بعد، إلاّ أن ما يرجح هو أن تكون المكونات الجينية السبب الرئيس الممهد له أو حتى...

  • 16 أيلول 2016 الساعة 13:27

    4 مفاهيم خاطئة عن القلق

    يشير الأستاذ المساعد في الطب النفسي والعلوم السلوكية في جامعة جونز هوبكنز (بالتيمور، الولايات المتحدة الأميركية)، جوزف بيانفونيه، إلى ظهور أخطاء عدة لدى الحكم على اضطرابات القلق، ويؤكد على صعوبة...

  • 15 أيلول 2016 الساعة 12:56

    خطوات تساعدك على تخطّي خسارة أحدهم إلى الأبد

    إن خسارة شخص قريب منك يعتبر عاملاً رئيسياً لانقلاب حياتك رأساً على عقب. تشعر وكأنك لا تستطيع متابعة الحياة بعد لحظة الفراق. هي قصة شخصية توقع من يرويها في صدمة عميقة. هي تجربة يمرّ بها الجميع، لكن...

  • 14 أيلول 2016 الساعة 12:58

    ماذا تخبئ لكَ هذه الأرقام؟

    هي الأرقام التي قد تغير حياتك، طموحاتك، رغباتك، دوافعك، نقاط قوتك ونقاط ضعفك. علم الأرقام هو علم يظهر لك رقمك الشخصي، ولمعرفته عليك أن تجمع تاريخ ميلادك. إذا ولدت، مثلاً، في تاريخ 1 3-06-1970 ....

  • 13 أيلول 2016 الساعة 14:16

    7 أمور تظهر لك أنك الأكثر ذكاءً

    في كثير من الأحيان يقال عن شخص ما إنه ذكي للغاية، ويمكن أن يحدد هذا الأمر من خلال لقاء واحد. بعيداً من اختبارات الـ IQ هناك دلائل لاختبار معدل ذكائك. نقدم إليك 7 منها: • أنت طريف: أكد موقع The...

  • 12 أيلول 2016 الساعة 13:49

    أمور يتميّز بها العسراويّون

    لدى الأشخاص يد ورجل يتحكمون بها بسهولة أكثر، كما لديهم عين يرون بها بشكل أفضل وأذن يسمعون من خلالها بشكل أقوى. يظهر هذا الأمر من الولادة بحيث لدينا جزء من الدماغ أكثر هيمنة من الآخر( الجزء الأيمن...

  • 9 أيلول 2016 الساعة 12:27

    هذه هي فوائد اليوغا Laughter

    اليوغا Laughter ابتكرها الدكتور الهندي مادان كاتاريا، وهي طريقة فعالة للعلاج والشفاء من خلال الضحك. طريقة متبعة في 70 بلدا،ً وتلاقي نجاحاً وتقدماً. نادي الضحك في كيبيك-كندا، يقيم دورات تسمى بيوغا...

  • 8 أيلول 2016 الساعة 11:10

    حقائق مذهلة تجهلونها عن الرقص

    يعتبر الرقص وسيلة لتسلية الناس من جميع الأعمار، وهو طريقة علاجية ووسيلة للحصول على صحة جيدة. يساعد الرقص على إبعاد الروتين والقضاء على الرتابة التي تُحيط بحياة العديد من الناس. يؤثّر الرقص على...

  • 1 أيلول 2016 الساعة 16:45

    لهذه الأسباب عليك البدء بكتابة مذكراتك

    في سن المراهقة يعمد العديد إلى البدء بكتابة مذكراتهم اليومية. جميعنا يتذكر أولى دفاتر مذكراته، تلك التي تحتوي قفلاً سهل الفتح. هذا القفل شكل للبعض عالماً من الأسرار الأخاذ، فيه يحفظ الشخص قصص الحب،...

  • 31 آب 2016 الساعة 12:49

    5 emojis الأكثر تأثيراً في قلوب العشاق

    بات واضحاً تأثير عالم المراسلات الافتراضية الالكترونية على حياة الثنائي. رسالة واحدة كفيلة في احياء علاقة، ورسالة واحدة قادرة على انهائها. لكن تفصيلاً قد لا يعطه الشركاء أهميّة مرجوّة، قد يكون...

  • 22 آب 2016 الساعة 10:46

    6 نصائح من أجل التمتع بصحة جيدة

    "ليس لدينا الوقت" جملة نتّخذها كعذرٍ لعدم ممارسة الرياضة، عدم تناول وجبات لذيذة أو حتى أخذ قسط كافٍ من الراحة. هذا التقصير الذي نفعله نتيجة الأمور التي تشغلنا يؤثر سلباً على حياتنا اليومية. لذلك...

  • 19 آب 2016 الساعة 12:59

    5 فوائد للاستماع إلى الموسيقى

    منذ نعومة الأظفار يستطيع الطفل التعرّف إلى الموسيقى المحبوبة من والديه. تولد لديه أحاسيس ويزداد شعوره بالأمان. عند الاستماع إلى الموسيقى نضرب يدنا على قدمنا أو يتمايل رأسنا، ذلك لأن الموسيقى تحفز...

  • 18 آب 2016 الساعة 12:20

    خطوات للحصول على السعادة

    من الأمور الشائعة التي تسيطر على بعض البحوث النفسية هي أنه لدينا عتبة سعادة تحدد رفاهية حياتنا. نشعر بالسعادة عندما يحصل شيء مميز في حياتنا اليومية، فنستعيد من خلاله توازننا. على الرغم من أن...

  • 17 آب 2016 الساعة 12:17

    4 حقائق تجهلونها عن دموعكم

    البكاء أو التنهّد أمران يفعلهما المرء منذ لحظات الولادة. وبينما تذرف العديد من الحيوانات الدموع، تعتبر تلك التي تحمل مشاعر عاطفية تجربة إنسانية فريدة. "هناك حاجة إلى الدموع لكي تبقى العيون رطبة...