الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ترقبوا هاتف نوكيا الجديد Nokia 7 Plus قريباً بهذه المواصفات

ترقبوا هاتف نوكيا الجديد Nokia 7 Plus  قريباً بهذه المواصفات
ترقبوا هاتف نوكيا الجديد Nokia 7 Plus قريباً بهذه المواصفات
A+ A-

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة HMD Global في العام المنصرم في ما يتعلق بمبيعات هواتف #نوكيا، بدأت الشركة العالمية بالتخطيط لإطلاق مجموعة جديدة من الهواتف خلال العام الحالي.

وقد ظهرت الكثير من الشائعات حول هواتف جديدة آتية من نوكيا، وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن عن أي أجهزة جديدة بعد إطلاقها هاتف Nokia 2 في الأسواق العالمية، إلا أن HMD Global أطلقت هاتفي Nokia 7  وNokia 6 نسخة 2018 بشكل حصري في السوق الصينية.

وتؤكد كل الاخبار والتقارير الاخيرة ان شركة نوكيا ستكون نشطة جداً في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2018 حيث تعتزم الكشف عن عدة هواتف متنوعة مابين المنخفض والمتوسط وربما هاتف رئيسي أيضاً .

وفي وقت سابق من شهر كانون الأول 2017، انتشرت مجموعة من المعلومات المتعلقة بهاتف نوكيا الجديد Nokia 7 Plus، وذلك بعد ظهوره ضمن مؤشر Geekbench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية.

ووفقاً لموقع "GSMARENA" فقد ظهرت تسريبات جديدة توضح المواصفات الكاملة لهاتف نوكيا المرتقب Nokia 7 plus، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي تؤكد أن Nokia 7 Plus قد يكون أول هاتف يتبع لعلامة نوكيا التجارية مع شاشة 6 إنش تقدم نسبة العرض الجديدة 18:9 مع غلاف معدني من الخلف .



وبحسب المعلومات، فإن الجهاز يتضمن شاشة بقياس 6 إنش ودقة 2160×1080 بيكسل مع نسبة العرض 18:9، ومعالج Snapdragon 660 ثماني الأنوية وشريحة الرسوميات Adreno 512، جنبًا إلى جنب مع 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSDK، مع أندرويد أوريو 8.0.

أما في ما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة بدقة 12و 13 ميغابيكسل توفر قدرة تكبير بصرية تصل إلى 2X، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.0، مع توفيرها لتقنية Tetracell ودعمها لتقنية Bothies المتاحة سابقًا على Nokia 7 و Nokia 8.

ومن المتوقع أن تعلن نوكيا عن هذا الهاتف Nokia 7 Plus خلال مشاركتها في نسخة هذا العام من المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، جنبًا إلى جنب مع كشفها النقاب عن النسخة الداعمة لاتصالات الجيل الرابع 4G من جهاز Nokia 3310، والنسخة العالمية من هاتف Nokia 6 2018 و جهاز Nokia 9.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم