الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

برج العقرب: فترات لا توحي بالهدوء... ماذا يخبئ الفلك لكم هذا الأسبوع؟

المصدر: "النهار"
سمير طنب
برج العقرب: فترات لا توحي بالهدوء... ماذا يخبئ الفلك لكم هذا الأسبوع؟
برج العقرب: فترات لا توحي بالهدوء... ماذا يخبئ الفلك لكم هذا الأسبوع؟
A+ A-



برج الحمل
فترة هامّة لمولود الحمل حيث سيحصل على فرص مُهمّة على الصعيد المهني وأجندة ملآنة بالمواعيد : تَعلُّم ، إجتماعات ، تنقّلات ولا وقت ضائع . مشكلة واحدة تتمثّل بتعارُض 180 درجة لكوكب عطارد Mercure الذي قد يُعقّد تبادلاتك المهنيّة والإجتماعيّة . من ناحية القلب، وجود الزهرة والمريخ في برج الأسد الذي هو برج صديق لك ، سَيُعزّز من الوضع العاطفي وسَيُساهم في حلّ المشاكل الطارئة . تَعاطُف بين مولود الحمل ومواليد الميزان والقوس التي تجمعهم أهداف وتطلّعات مُشتركة.
برج الثور
كوكب أورانوس Uranus يتمركز في برج العذراء الذي هو برج صديق لك وسيدعمك في العمل وتنظيم حياتك اليوميّة. في الحياة الخاصّة، إن تَعارُض الزهرة مع المريخ سَيُسبّب توتّر في العائلة وبين المُحبيّن والمتزوّجين . راقِبْ أعمالك والتفاصيل الصغيرة فهذا يُجنّبك الوقوع في أخطاء غير مستحبّة. الإبداع لن يتوقّف على العمل بل هو ضروري في الحُبّ أيضاً. صحيّاً، لا تنسَ أنه مهما طال السهر، فإن النوم لساعات وافية مُهّم جدّاً للصحّة.


برج الجوزاء
كوكب نبتون يتواجد في برج العذراء الذي هو برج غير صديق لك ما يوحي بتأخّر في تنظيم أعمالك: عدم وفرة الوسائل والإمكانيات ، أعمال مُتراكمة تُصيبك بالتعب ، ملفّات صعبة التنظيم والمُتابعة . لكن كوكب عطارد Mercure الذي هو شفيع برجك موجود في برج الميزان الذي هو برج صديق لك سيدعمك ويُنظّم أعمالك ويُرتِّب أمورك الخاصّة. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحّة جيّدة . نَظِّم أوقاتك بين العمل والراحة والحياة الشخصيّة والإجتماعيّة . لا تنسَ ، عليك عدم الإفراط بالسهر والتدخين وشرب الكحول.
برج السرطان
من ناحية العمل والنشاطات المهنيّة ، كوكب مركور غير مرتاح وسَيُسبّب لك ضغوطات و خلافات مع محيطك . لا تتسرّع وتَكيَّف مع الأوضاع حتى تهدأ الأمور. من ناحية أخرى، كوكب نبتون الموجود في برج العذراء الذي هو برج صديق لك سيكون حليف لك في كل شيء، وسيقوى تركيزك وتكون أعمالك فعّالة. أبواب عديدة سوف تُشرَّع أمامك يا مولود السرطان على الصعيد العاطفي . علاقة " صداقة" ضمن مجال العمل تنمو تدريجيّاً مع إحتمال تحوّلها الى علاقة غراميّة، غير أنها تبقى طيّ الكتمان لفترة.


برج الأسد
تقوم بمبادرات فعّالة وتشعر أن رأيك مسموعاً وهذا بفضل تأثير المريخ الإيجابي والذي يُعطيك القوّة والإندفاع . من ناحية القلب، هذا الأسبوع هو من أفضل الفترات مع وجود المريخ والزهرة في برجك ، الحب سينمو وسيأخذ طريق الإستقرار. سوف ينصبّ إهتمامك على موضوع الشراكة إن في العمل أو في الحياة العاطفيّة حيث توجد حالة إقتران بين الكواكب مُلائمة لك.إذاً بوسعك يا مولود الأسد العمل على تدعيم العلاقة مع شريك العمل أو البحث عن شخص ما مُناسب تتوصّل معه إلى إتفاق وإلى حلول إيجابيّة تتناسب مع وضعك.
برج العذراء
مع الشمس (الطاقة والحيويّة) المشتري Jupiter (الحظ والصحّة) ستبدأ هذا الأسبوع بحماس وإندفاع، لكن إنتبه ، فالمريخ Mars قد يُبعثر طاقتك في عدة إتجاهات إذا لم تُنظّم تحرّكاتك جيّداً. راقِبْ مصاريفك وتَجنَّب المُشتريات غير الضروريّة. تتركّز إهتماماتك أيضاً على سُمعتك الشخصيّة خصوصاً في المجال المهني وعلى مستوى علاقتك بالزملاء وأصحاب العمل . في الواقع قد يُواجه مواليد العشرية الثالثة بعض المواقف الحرجة التي قد تضطرّ الى العمل من أجل التخفيف من سلبيّاتها وتخطّيها بأقل قدر من الخسائر. ألم الرأس وبعض الأوجاع في الظهر مُعظمها ناتج عن التشنّجات والتوتّر العصبي والنفسي والأرق.


برج الميزان
هذا الأسبوع غنيّ بالإتصالات والحركة وهذا بفضل وجود كوكب المشتري Jupiter في برجك: خُذْ مبادرات ، حَرِّك علاقاتك، ستربح الوقت والفعاليّة. صحيّاً ، إنتبه من التوتّر العصبي والنفسي الذي سيؤثّر سلباً على جهازك العصبي. في النصف الثاني من الأسبوع الأحوال الفلكيّة غير مُلائمة لمشاريعك العاطفيّة ، لذا ننصحك بتأجيل مبادراتك وقراراتك العاطفيّة الى فترة لاحقة . إذا كنت مرتبطاً ، تُشكّل العائلة بالنسبة اليك في هذه الفترة ملاذاً تنسى في كنفه كل المتاعب. فرص مهنيّة هامّة لمواليد العشرية الأولى والثالثة.
برج العقرب
من ناحية العمل ، إن مُربّع المريخ في برج الأسد يُنبئ بفترات لا توحي بالهدوء: وضع مُخططاتك ، تحديد الأولويات، كل هذا لن يحصل بسهولة . بخصوص العلاقات الخاصّة والحميميّة ، العلاقات لن تخلو من التوتّر بسبب وجود كوكب الزهرة في برج الأسد الذي هو برج غير صديق لك . لا تتردّد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك ولا تقبل بما لا تقتنع به . كُنْ أكثر ثقة بنفسك وإستمع الى أراء عديدة قبل إصدار أحكامك . قد تُصاب بتوعّك بسيط يجعلك تُبالغ في تناول الأدوية مُعظم الوقت من دون مراجعة الطبيب.


برج القوس
في المهنة والعمل ، العودة من العطلة تبدو مضغوطة ، لكنك سَتُنظّم وقتك وأعمالك جيّداً . مع دعم المريخ الموجود في الأسد الذي هو برج صديق لك ستكون كالمُحارب ولن تسمح لأحد بأن يُعارض أو يُخربط مخطّطاتك. تحت تأثير وجود كوكب الزهرة في الأسد ستكبر جاذبيّتك وتأثيرك على الآخرين. أنت تملك حظاً وافراً أيضاً في الحُبّ فلا تهدره وحدِّد أولوياتك العاطفيّة. أما أنتِ سيدتي ، فلا تُحاولي فرض رأيك على الشريك لأن هذا سيؤثّر سلباً على العلاقة وسيضعف عامل الثقة بينكما.
برج الجدي
مع عطارد Mercure الموجود في برج العذراء ، ستحصل على دعم فلكي بارز لوضع أهداف وتطلّعات مُميّزة : فريق عمل عليك إنشاءه، مُخطّطات عليك بوضعها لتطبّقها في هذا الأسبوع . لكن إنتبه من مُربّع عطارد Mercure في برج الميزان الذي هو برج غير صديق لك ممّا يؤخّر أو يُعقّد عملك . يحمل هذا الأسبوع من بدايته بشائر الخير فيما يتعلّق بالعلاقات العاطفيّة، فأنت قادر يا صديقي في هذه الفترة على التعبير عمّا يُخالج قلبك من عواطف. تتواصل بحبّ مع الآخرين ولا سيّما مع الحبيب الذي عانى من لوعة الجفاء والبُعد في فترة سابقة.


برج الدلو
تَقاطُع غير إيجابي بين كوكبيّ " الزهرة والمريخ في برج الأسد ممّا يُعقّد حياتك العاطفيّة . لكن كوكب المشتري Jupiter في برج الميزان الذي هو برج صديق لك سيقوم بتدوير الزوايا. إذا شعرت بنقص في الحيويّة ، حارِبْ التوتّر العصبي والتشنّج العضلي من خلال الرياضة الناعمة أو التدليك المُناسب. إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك . في الوقت نفسه لا تَحِطْ نفسك إلاّ بالأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصيّة أو المهنيّة.
برج الحوت
تَعارُض الشمس مع جوبيتر سيجعل حياتك صعبة في هذا الأسبوع . في عملك إنتبه من تغيُّر فجائي في وجهة العمل أو التصرّف بعصبيّة مع مُعاونيك وشركائك. حليفك سيكون على العكس كوكب المريخ الذي يَعبُر برج العقرب الصديق لك. إذا كنت مُرتبطاً ، فأنت مدعو الى المزيد من الإنفتاح والتقرّب إزاء الشريك. على أحدكما أن يأخذ زمام المبادرة وأن يُوجّه الآخر الى ضرورة التطلّع الى المواضيع الحياتيّة الكبيرة . أثبت للشريك أنك تستحقّ الثقة وأنك على مستوى تَحمُّل مسؤوليّة العائلة.


شخصيّة وحظ المولود بين 1 و 7 نيسان (أبريل)
* المولود بين 1 و 7 نيسان الذي ينتمي أصلاً الى برج الحمل يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يُعطيه الطاقة الجسديّة والفكريّة والحيويّة والنشاط الذهني والقدرة على تحدّي الظروف ومُواجهة كل من يُعارضه . المولودة تكون قديرة وربّة بيت صالحة ويتأثّر بها كل من زوجها وأولادها.
- أسعد أيامه : يوم الثلاثاء (يوم المريخ) .
- أسعد ألوانه : اللون الأحمر (لون المريخ).
- أسعد أحجاره الكريمة : العقيق اليماني.
- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الأسد والقوس في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية .


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم