الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ابنة جمال عبد الناصر وسيل من الانتقادات... ما علاقة السفير الاسرائيلي؟ (فيديو)

المصدر: قناة "دريم"
ابنة جمال عبد الناصر وسيل من الانتقادات... ما علاقة السفير الاسرائيلي؟ (فيديو)
ابنة جمال عبد الناصر وسيل من الانتقادات... ما علاقة السفير الاسرائيلي؟ (فيديو)
A+ A-

انتشر مقطع فيديو من حفل زفاف حفيد الراحل جمال عبد الناصر ظهرت فيه ابنة عبد الناصر منى ترقص. الفيديو أخذ منحى "سياسياً" لاسيّما بعدما قالت "رابطة المصريين في إسرائيل" في حسابها عبر "فايسبوك" إنّ السفير الاسرائيلي في مصر ديفيد جوفوين كان من بين الحضور وأنّ الممثلتين إلهام شاهين وليلى علوي كانتا من المدعوين وصافحتا السفير الاسرائيلي.


غير أنّ ما أعلنته الرابطة في حسابها نفته مواقع مصرية عدة، مؤكدة أن من ظهر في الفيديو ليس السفير الاسرائيلي بل أحمد حفيد الراحل عبد الناصر ونجل أشرف مروان الذي كان يحتفل بزفافه.



 


وقال الاعلامي وائل الابراشي في برنامجه "العاشرة مساء" على قناة "دريم" إنّ هناك من وظّف الزفاف بهدف الاساءة لعبد الناصر وعائلته، نافياً وجود السفير الاسرائيلي وأضاف: "تحدثت مع السيدة منى عبد الناصر التي نفت صحة ما يقال"، لافتاً إلى أنّ "السفير الاسرائيلي ليس موجوداً في القاهرة بعد سحب إسرائيل سفرائها من عدة دول بسبب قرار يتعلق بالاستيطان ومن ظهر في الفيديو هو أحمد حفيد الراحل عبد الناصر."


[[video source=youtube id=De_674q34y4]]


 أما في ما خص التعليقات في شأن رقص منى وإلهام شاهين، لفت الابراشي إلى انّ هذه هي طبيعة الأفراح في مصر، والأم والأب في أفراح أولادهم يتحولون إلى أطفال ولا علاقة لهذا الأمر بالأخلاق والقيم.


[[video source=youtube id=mII-o9aPuCE]] 


[[video source=youtube id=_VDzlY1cqeQ]]


 حتى أن شاهين نالت نصيبها من الانتقادات ما اضطرها إلى الرد، نافية نفياً قاطعاً حضور السفير الاسرائيلي، وقالت لموقع "المصراوي": "السفير الأسرائيلي لم يحضر حفل الزفاف، والسيدة منى عبد الناصر نجلة الزعيم الراحل لم تقدم له دعوة، وهذا الكلام ليس له أساس من الصحة". 


[[video source=youtube id=9zi4uv5rMvs]]


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم