الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ابرهيم الحكمي غنّى للجنوب... ونادين الراسي: "يلي بيضربني كف بضربه كفين"

المصدر: "النهار"
ابرهيم الحكمي غنّى للجنوب... ونادين الراسي: "يلي بيضربني كف بضربه كفين"
ابرهيم الحكمي غنّى للجنوب... ونادين الراسي: "يلي بيضربني كف بضربه كفين"
A+ A-

صدح صوتٌ لا نسمعه يومياً في زمن الفنّ المسلوق، صوت السعودي ابرهيم الحكمي، ضيف #هشام_حداد في "لهون وبس" ("ال بي سي آي"). هذا ضيف يُمتع المُشاهد بغنائه، بشجنه وإحساسه. استعاد أغنيته الرائعة "ما بدي قلك شو بني"، وأظهر شخصية متواضعة، طريفة، خفيفة الظلّ. كما غنّى للجنوب اللبناني أغنية "غابت شمس الحق" لجوليا، إلى غناء سريع بالإنكليزية، مختتماً الفقرة بجديده غنائياً.


وفي قسم آخر من الحلقة، أطلّت الممثلة #نادين_الراسي، فصرّحت أنّ الحياة علّمتها المعاملة بالمثل، سواء أكانت الأفعال خيّرة أم شريرة، لكنها ليست حاقدة، وفق قولها. عن طلاقها، قالت إنّها وطليقها جيسكار أبي نادر هما اليوم "أصدقاء"، مفضّلة عدم الدخول في تفاصيل قضائية تتعلق بحضانة الأولاد، الذين يعيشون اليوم معها. الراسي رداً على سؤال إن كانت تقبل التمثيل إلى جانب طليقها في مسلسل، أجابت بالنفي، رافضة وصفه بـ"النجم"، مجددة مرة أخرى أنها امرأة "تتكلّم بحق"، فالقاعدة التي كانت تتبعها وهي "مَن ضربك على خدك الأيمن، در له الأيسر"، أصبحت "يلي بيضربني كف بضربه كفين".


الراسي أوضحت مزاعم خطوبتها، قائلة إنّ الخطيب ما هو إلا ابنها مارك حدشيتي، ونشرت هذه "التمثيلية" لتبعث برسالة مفادها أنّ المرأة المطلّقة ليست بالضرورة قابلة للارتباط مجدداً، ولا يعني طلاقها أنها مستعدّة للدخول في علاقة مع رجل آخر.


بالإجابة على الأسئلة، أكّدت الراسي بأنها اليوم الرقم واحد تمثيلياً، كون الأضواء مسلطة على مسلسلها ("الشقيقتان"، تعرضه المحطة). ولم تخلُ الحلقة من غنائها ومن مفاجأة حضور شقيقتها راشيل، الى نكات طريفة تبادلتها مع حداد وجاد بو كرم.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم