الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سرّ حال الجنون التي تنتاب مي سليم في "الربيع"... نكشفه لكم!

القاهرة - لانا حمدي
سرّ حال الجنون التي تنتاب مي سليم في "الربيع"... نكشفه لكم!
سرّ حال الجنون التي تنتاب مي سليم في "الربيع"... نكشفه لكم!
A+ A-

أكدت الفنانة الأردنية #مي_سليم أنها تترقب انطلاق عرض الفيلم الجديد "مش رايحين في داهية"، الذي تجسد خلاله شخصية جديدة. وقالت لـ"النهار": "الفيلم من المنتظر أن يعرض في عطلة أعياد الربيع، أو ما يسمى في #مصر "شم النسيم"، وهو بطولة جماعية، حيث يشارك فيه عدد من النجوم مثل بشرى، ريم مصطفى، عمر السعيد، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، وسليمان عيد".


وتابعت: "الفيلم حالة كوميدية أجسد خلالها شخصية بنت شقية ومجنونة في تصرفاتها تعمل مصوّرة فوتوغرافية، وتقع في العديد من المشكلات بسبب تصرفاتها المجنونة"، مشيرة إلى أنّ "شخصيتها الحقيقية قريبة من التي تجسدها في الفيلم، فهي من مواليد برج العقرب، وتحب المرح والشقاوة والتصرفات المجنونة، عكس شقيقتها #ميس_حمدان التي تميل للهدوء".
وعن اتهام البعض لها، بأنها تشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية، لتحقيق وجود أكبر، أكدت مي أنها ترفض الكثير من الأدوار، وتنتقي أعمالها، وهي لا تركز فقط على تحقيق مكاسب مادية، أو انتشار بقدر ما تحرص على إرضاء جمهورها، وفيلم "مش رايحين في داهية" هو نموذج لما تقوله، فهي مختلفة عما قدمته من أدوار في السابق.
فيلم "مش رايحين فى داهية"، من تأليف أحمد مجدي، عمرو بدر، ندى أكرم، وإخراج أحمد صالح، وتدور حوادثه في إطار لايت كوميدي حول طموحات البعض التي لا تتناسب مع قدراتهم، مما يجعلهم يواجهون المشكلات

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم