الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

يسرا من "سلم الخدامين" إلى "أمر السيادة"... "مفاجأة" الزعيم وإيلي صعب

القاهرة- لانا حمدي
يسرا من "سلم الخدامين" إلى "أمر السيادة"... "مفاجأة" الزعيم وإيلي صعب
يسرا من "سلم الخدامين" إلى "أمر السيادة"... "مفاجأة" الزعيم وإيلي صعب
A+ A-

قرّرت شركة "العدل" المصرية المنتجة لمسلسل مصري جديد تقوم ببطولته الفنانة #يسرا، تغيير اسم العمل من "على سلم الخدامين" لـ "تحت أمر السيادة"، خصوصاً أنّ حوادث المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي حول حياة أفراد الطبقة الأريستوقراطية، والمشكلات التي تسيطر على البيئة المحيطة بهم، تتناسب مع الاسم الجديد أكثر من الأول.


مسلسل "تحت أمر السيادة"، من كتابة إياد عبد المجيد ومحمد رجاء، إخراج هاني خليفة، وبطولة محمود عبد المغني، كريم فهمي، إيمان العاصي، المطربة الشعبية بوسي، وعدد آخر من الممثلين المصريين.


يسرا التي حققت نجاحاً لافتاً في مسلسلها الأخير "فوق مستوى الشبهات"، تحضر لتقديم برنامج بعنوان "الموعد"، من إخراج رامي إمام وسيكون "الزعيم" الممثل #عادل_إمام ضيف الحلقة الأولى من البرنامج الذي سيعرض بعد رمضان، وتقدّر ميزانيته نحو 30 مليون جنيه مصري (نحو مليون و600 ألف دولار).


كما كشف برنامج "ET بالعربي" عن انضمام يسرا للجنة تحكيم برنامج "بروجيكت رانواي" في موسمه المقبل إلى جانب المصمم اللبناني العالمي #إيلي_صعب وعارضة الازياء ومقدمة البرامج التونسية الايطالية عفاف جنيفان، مشيراً إلى انتهاء المفاوضات معها وتتجه قريباً لتوقيع العقد، على ان يستضيف البرنامج في كل حلقة ضيفاً رابعاً.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم