الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيومي فؤاد بين بيروت وبانكوك والقاهرة... ماذا قال لـ"النهار"؟

المصدر: القاهرة - "النهار"
لانا حمدي
بيومي فؤاد بين بيروت وبانكوك والقاهرة... ماذا قال لـ"النهار"؟
بيومي فؤاد بين بيروت وبانكوك والقاهرة... ماذا قال لـ"النهار"؟
A+ A-

يستعد الفنان المصري #بيومي_فؤاد للتوجه إلى بيروت من أجل تصوير بعض المشاهد الخارجية لمسلسل "الحلال" بطولة سمية الخشاب، حيث من المقرر أن يقوم بالتصوير لمدة 4 أيام كاملة، قبل أن يسافر إلى العاصمة التايلاندية "بانكوك" من أجل تصوير مشاهد خارجية بمسلسل "الضائعين" بطولة دنيا سمير غانم، وذلك لما يقرب من أسبوعين.


وصرّح فؤاد لـ"النهار": "في الفترة المقبلة سأصور ثلاث حلقات من برنامج "بيومي أفندي" الذي يعرض على قناة "DMC" الفضائية على اعتبار أنّ البرنامج يصور أسبوعياً ولا يمكن أن تتأخر الشركة المنتجة له عن تسليم الحلقات في موعدها".
ويعود بيومي إلى القاهرة منتصف الشهر المقبل، للمشاركة بعدة أعمال درامية أخرى لموسم رمضان المقبل أبرزها مسلسل "إزاي الصحة" مع الفنان أحمد رزق.
يذكر أن فؤاد كان اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "الحلال" وتم الاستعاضة عنه بالممثل أحمد بدير، غير أنّ الشركة المنتجة عادت وأقنعت فؤاد بالمشاركة في العمل الذي وافق على العودة وقدّمت لبدير دوراً بديلاً في المسلسل الرمضاني المقبل "الحصان الأسود" بطولة الفنان أحمد السقا.
وشارك أخيراً في فيلم "بنك الحظ" من كتابة مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي وبطولة محمد ممدوح وأكرم حسني ومحمد ثروت. وصدر برومو الفيلم الذي يجسد فيه بيومي دور "اللص" ينتمي إلى عصابة تقوم بسرقة بنك.


[[video source=youtube id=4DCorWHG71U]]


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم