السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

شوترز يحتفظ بلقب دوري الصالات للسيدات

شوترز يحتفظ بلقب دوري الصالات للسيدات
شوترز يحتفظ بلقب دوري الصالات للسيدات
A+ A-

إحتفظ فريق شوترز بلقب دوري السيدات بكرة الصالات، بعد أن حوّل تأخره بخسارة أمام نادي 1875 (جامعة القديس يوسف سابقا) الى الفوز بإنتصارين لواحد ضمن السلسلة النهائية. فبعد أن تأخر بطل لبنان بخسارته المباراة الأولى بهدفين نظيفين على ملعب الصداقة جاءت المواجهة الثانية صاخبة على ملعب جامعة القديس يوسف واحتاجت الى الوقت الاضافي لتبوح بأسرارها، اذ نجح شوترز في جر السلسلة الى مواجهة ثالثة وحاسمة انتهت بفوز بطلات لبنان 6-4 على ملعب الصداقة امام حشد كبير تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد عبد الله عاشور.



 


وبعد نهاية المباراة تسلمت قائدة فريق شوترز جوان بومييه الكأس من حيدر واحتفلت مع زملائها والجهاز الفني والتقطوا الصور التذكارية.
وانتظر الجميع مباراة قوية ومشتعلة على شاكلة اللقاءين السابقين، لكن شوترز أجهز على ضيفه وتقدم بأربعة أهداف في ست دقائق بقيادة نانسي تشاليان التي سجلت ثلاثية وصنعت الهدف الرابع وحمل توقيع "عميدة" لاعبات لبنان هنا عاشور برأسية رائعة.





وكان من الطبيعي وبعد الأهداف الغزيرة التي هزت شباك فريقه أن يعتمد المدرب مارون خوري خطة "باور بلاي" بواسطة قائدة الفريق ليا دحروج التي حلت كحارسة مرمى ايضاً في الوقت المتبقي من المباراة بدلاً من منال خوري. ولم تستلم تلامذة جامعة القديس يوسف فإنجر الفريق الى الهجوم بمساعدة من البرازيلية كاميليا دا سيلفا التي مولت رفيقاتها بالعديد من الكرات من دون جدوى، فيما سنحت في هذا الوقت هجمات مرتدة خطيرة لشوترز الذي كاد يعزز النتيجة. وقبل ان يلفظ الشوط الاول انفاسه قلصت ماريا سمعان الفارق بهدف جميل اثر تمريردة من كاميليا لتبقى على امل ولو ضئيل بالعودة الى اجواء المباراة في الشوط الثاني.
في الشوط الثاني وبينما حاول الضيوف تسجيل هدف جديد استغلت ريان رشيد هجمة مرتدة وسجلت هدفاً خامساً، وتلتها تغريد حمادة ببهدف سادس مع انتصاف الشوط الثاني. قبل أن ترد كاميليا بعدها بثوان. وفي أقل من دقيقة اشتعل الحماس مع هدفين متتاليين لنادي 1875 من توقيع لارار حمود وماريا سمعان. لكن لاعبات المدرب ايلي قسيس عرفنا كيف يحافظن عن التقدم في الدقائق الأربع المتبقية ليحتفظن باللقب.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم