الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

حيدر: فرصنا جدية لتحقيق التأهل الى الامارات

حيدر: فرصنا جدية لتحقيق التأهل الى الامارات
حيدر: فرصنا جدية لتحقيق التأهل الى الامارات
A+ A-

أمل رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر بأن "نهنىء بعضنا بعضاً بالفوز في المباراة على هونغ كونغ مساء الثلثاء المقبل" ضمن الجولة الأولى من الدور الحاسم لتصفيات كأس آسيا "الإمارات 2019". وحيّا اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري ولجنة المنتخبات على الجهود المبذولة، معتبراً أن فرصة التأهل حقيقية وجدية، و"في حال تأهلنا للمرة الأولى من خلال التصفيات، فإنها خطوة مهمة تؤسس لمراحل واعدة على صعيد اللعبة، ونقطة إيجابية تُحسب لكم في الدرجة الأولى".
وزفّ حيدر للاعبين قرار الإتحاد منح كل منهم ألف دولار لقاء الفوز في أي مباراة خلال التصفيات، كما أن مكافآت سابقة مقررة ستُصرف لهم قبل لقاء هونغ كونغ، وذلك من "باب التحفيز والتقدير علماً أن هدفكم الأساس هو الفوز وتحقيق آمال الجمهور وإسعاده وعكس صورة مشرقة لكرة القدم اللبنانية".
وكان حيدر تفقّد اللاعبين خلال مرانهم الصباحي الجمعة في ملعب بيروت البلدي، يرافقه رئيس لجنة المنتخبات عضو الإتحاد الدكتور مازن قبيسي ورئيس إتحاد القوس والنشاب جاك تامر.
وبعد مصافحتهم فرداً فرداً، حيّا حيدر المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على جهوده وتحضيراته مؤكّداً أن الإتحاد يمحضه والجهازين الفني والإداري الثقة الكاملة. كما شكر رئيس لجنة المنتخبات وأعضاءها على متابعتهم الدؤوبة. وتوجّه إلى اللاعبين بالقول: "إن عملكم ومثابرتكم وإلتزامكم هو أساس ما نقوم به، وبالتالي ما نقدّمه يكون رديفاً لذلك". وأضاف: "ينتظركم إستحقاق مهم تمتد فصوله سنة كاملة. والحمدلله إنطباعاتنا عن حماستكم وتركيزكم جيدة، لا سيما وأن الإنطلاقة ستكون على أرضنا وهي مهمة دائماً. والفرصة فيها متاحة ويجب عدم التهاون، خصوصاً أنه لم تعد توجد فوارق كبيرة بين المنتخبات في القارة الآسيوية، فالكل يعمل ويجتهد ويتطوّر. لذا، المطلوب الإصرار ثم الإصرار لتجاوز ما ينتظرنا بعزيمة، ومؤهلاتكم الفنية تخوّلكم لذلك". وتابع: "الجمهور متعطّش لإنتصارات المنتخب وهو في إنتظاركم من دون شك. وحتى الساعة بيعت آلاف البطاقات. فإنتم العنوان الجامع وقد حضر حشد غير متوقع من الصحافيين عندما أطلقنا الأربعاء حملة الدعم الإعلامية".
وتمنّى حيدر على اللاعبين تهدئة الجمهور، الذي قد يثار بسبب قرارات تحكيمية، مطالباً "رموزهم" مثلاً تولّي هذه المهمة خلال المباراة "درءاً لأي عقوبات توقّع بحقنا، خصوصاً عند توجيه أضواء اللايزر. فقد تبلّغنا من الإتحاد الآسيوي أن عقوبة مقدارها ألفي دولار تفرض لدى كل إستخدام للايزر. لذا إطلبوا منهم الإقلاع عن ذلك".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم