الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

عن "زواج" عمرو دياب ودينا الشربيني... قدّم لها خاتماً

عن "زواج" عمرو دياب ودينا الشربيني... قدّم لها خاتماً
عن "زواج" عمرو دياب ودينا الشربيني... قدّم لها خاتماً
A+ A-

ضجّ الوسط الفني منذ فترة بشائعة زواج الفنان #عمرو_دياب من الممثلة دينا الشربيني، لتختفي هذه الشائعة بعد نفي والد الشربيني ووالدتها الأمر من جهة، وتأكيد مديرة أعمال دياب هدى الناظر بأنّ الأخبار التي يتم التداول فيها عارية من الصحة، وأنّ ما يجمع دياب بالشربيني التحضير لبطولة مشتركة في عمل يجسد قصة دياب، وأنّ الأخيرة تؤدي في العمل دور زوجة دياب.


غير أنّ هذه الشائعة عادت من جديد وأخذ روّاد وسائل التواصل الاجتماعي دور التحرّي في الاستقصاء عن مدى صحة المعلومة بعد التزام دياب والشربيني الصمت وعدم الرّد على أخبار تتعلّق بهذه "الشائعة".


وفي هذا السياق، أوضحت الاعلامية غدير حسان، عبر برنامجها "راديو سكوب" أنّ إعادة إحياء هذه الشائعة مصدرها تقديم دياب خاتم للشربيني كهدية بمناسبة عيد ميلادها التي احتفلت به في أحد المقاهي الخاصة في حضور بعض أصدقائها المقربين.



فيما قال البعض إنّ دياب هو من فاجأ الشربيني بحفل سرّي بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف في 17 من الشهر الفائت وقدّم لها خاتماً في حضور مقربين من الفنانيين بينهم أحمد أبو هشيمة الذي نشر صورة جمعته مع دياب من دون ان يوضح عنوان المناسبة.



أما الممثل عمرو عبد العزيز فشغل "السوشيل ميديا" بعدما قال في حسابه على "فايسبوك" إنّ الثنائي تزوّجا على سنّة الله ورسوله، ليقوم بحذف ما كتبه وينشر توضيحاً في هذا الاطار.



 




المواقع الاعلامية ذهبت في اتجاه عائلة دياب وبدأت بمراقبة حساب زوجته زينة عاشور، ولاحظت اختفاء جميع الصور التي تجمعها بزوجها فضلاً عن مراقبة حسابات أولادهم ومتابعة آخر نشاطاتهم علها توظّفها في شكل يخدم "قضية الزواج غير المعلن".



 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم