فن ومجتمع

المزيد من عناوين فن ومجتمع

المواضيع في النصّ

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
فن ومجتمع

أمام برج الجوزاء أيام حافلة... ماذا يخبئ لكم الفلك هذا الأسبوع؟!


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/556824

برج الحمل
الشمس مع أورانوس سسَتُساعدُك للنجاح في كل أعمالك ونشاطاتك، وأجندتُك ستكون ملآنة. على صعيد الحياة الشخصيّة، بعض التغيير في الجو سيكون لمصلحتك. لكن انتبه من الاستعجال لأنه قد يُسبّب العصبية والتعب. تتمكّن من الحفاظ على وتيرة العناية بصحّتك وتلقّي النتائج الإيجابيّة، فضلاً عن أن ارتياحك في المجال المهني سينعكس تماماً على صحّتك أيضاً. حظوظ خاصة لمواليد العشرية الثالثة من النساء والعشرية الثانية من الرجال.
برج الثور
المريخ موجود في وضع إيجابي وهذا معناه أن الأفضليّة هي للعمل والاجتهاد في كل المجالات. عروض مهنيّة عدة تأتي لعندك وعليك باختيار ما هو مُناسب لتطلّعاتك ومصلحتك. كوكب عطارد Mercure الذي يجتمع مع المريخ سيرفع لقاءاتك واجتماعاتك القيّمة. عاطفيّاً، تنزع الى المزج بين المشاعر والمصالح، مما يُعرّض علاقتك العاطفيّة الجميلة الى الإنهيار وتَكوّن الجدال العقيم.

برج الجوزاء
أيام حافلة ستمرّ عليك وستكون مأخوذاً بعملك أكثر من أصدقائك. أمام هذا الإيقاع السريع لن تتمكّن حتى من النوم . كوكب الزهرة Venus سَيُؤمّن لك أجواءً عاطفيّة ورومنسيّة مُناسبة . على الأرجح أنك تستعيد هذا الأسبوع شعور المُتعة في العمل المُتقن جيّداً. إنه إذن الوقت الملائم لإثبات طاقاتك الخلاّقة واجتهادك ومُثابرتك. تستقبل عملك بحماس وتستعدّ لتنظيم أوقاتك على أسس جديدة.
برج السرطان
الشمس ومركور وأورانوس تستفزّك وهنا سنرى أن عملك سيدفع الثمن. إذا عارضك أحد أو إنتقدك أحد آخر ستكون ردّات فعلك مباشرة وسريعة ، لكن للبعض تغييرات إيجابية في الأجواء. من 18 وحتى 22 من الشهر كوكب الزهرة Venus سيجعلك تعيش لحظات حلوة من الصداقة. المواليد غير الحذرين قد ينجرّون الى علاقات عابرة تُعكّر صفو العلاقة مع الحبيب الفعلي وتُؤخّر إحراز أي تقدّم منظور.
برج الأسد
كوكب المريخ في وضع غير مُلائم سَيُسبّب لك بعض المُعاكسات في مجال العمل والطموحات، لكن الشمس الموجودة في برج الحمل سَتُعوّض على مولود الأسد بعض الخسائر المهنيّة. في الحياة الخاصّة، هناك بعض العراقيل بين 19 و 22 من الشهر وبعدها كوكب الزهرة Venus سيصير ملائماً للأسد ويمنحه الرضا العام عن وضعه الخاص والعاطفي. خُذْ وقتك فتتعوّد على كل جديد، ولا تظن أن الإنسان سيفْهم كل الأمور فوراً . لمواليد العشرية الأولى والثالثة، ثمّة تأخيرات إداريّة تُعرقل سير أعمالهم بخاصة في آخر الأسبوع.
برج العذراء
ثلاثة كواكب موجودة في برج الثور الذي هو برج صديق للعذراء، وهذا جيّد لك في كل المواضيع . بدءاً من 19 من الشهر ، كوكب عطارد Mercure سَيُحرّك الإنفتاح والتبادُل مع الناس سواء أكان إجتماعياً أم مهنياً. كوكب المريخ Mars سيكون مُفيداً لك وفعّالاً . أما بالنسبة لكوكب الزهرة Venus، فسيكون داعما ًلك في أية علاقة عاطفيّة مُحتملة أو أي تعارف قد يطلّ في أي يوم من هذا الأسبوع. كُنْ متنبّهاً لكلِّ ما يحدث من حولك في محيطك المهني، فقد تتعرّف إلى أشخاص مُهمّين لك مهنيّاً.
برج الميزان
بعض المُعاكسات والمُفاجآت غير السارّة وهذه المرّة بسبب تأثير الشمس وكوكب عطارد Mercure الذي سيزيد من تأثير الشمس السلبي. في الأجواء العائليّة هناك مواضيع حسّاسة سَتُطرَح وقد تُثير جدلاً. للمتزوّجين، بعض المشاكل المُحتملة قد تُوتّر جو البيت كوكب الزهرة Venus سَيُحسّن الأجواء العائليّة وكذلك العاطفيّة. صحيّاً، لا تُبالغ في تقدير كفاءتك الجسديّة والعصبيّة، فالبرنامج الذي سترسمه لنفسك هذا قد يفوق قدرتك على تنفيذه.
برج العقرب
مع أربعة كواكب مُتعارضة في برج الثور، هذا ينعكس عليك سلبيّاً في عدّة مجالات. هذا يجعلك عصبيّاًّ لكنك ستكتشف أصدقاءك الحقيقييّن في العمل كما في الحب. إبحث عن الترفيه والراحة وأجِّل مشاريعك لفترة لاحقة . كلما إقتربت من هدفك تَضَاعف نشاطك، لأنك سترى مشاريعك في طريقها الى التحقيق ولهذا كُنْ صبوراً لأن نهاية الأسبوع سيحمل لك فَرَجاً وحلولاً لمشاكلك. المرأة العقرب التي تعمل تتحرّك بجرأة ممّا يجعلها تقترب أكثر من أهدافها.
برج القوس
الحب سَيُشكّل بالنسبة لك دوراً هاماً بدءاً من 18 من الشهر تحت تأثير كوكب الزهرة Venus. بفضل الشمس وعطارد Mercure طاقتك الجسديّة والنفسيّة ستتضاعف والأفكار الجديدة ستُفيد أعمالك والنجاح في إنتظارك. مرحلة إيجابيّة إنتظرتها طويلاً ستظهر ملامحها خاصّة في منتصف الأسبوع. ستعيش كل لحظة فرح مع الشريك وتستفيد من كل وقت تقضيه برفقته وتتمكّنان من كسر الروتين ومن التسلية والسعادة.

برج الجدي
الشمس موجودة في برج الحمل وعطارد Mercure أيضاً في الحمل وهذا تأثير مقبول، ففي جو العائلة سيحصل مُعالجة لبعض الإشكالات خاصّة بين المتزوّجين. المريخ وفينوس سَيُساعدانك في العمل والحياة الخاصّة، والتوازن سيظهر في حياتِك العامّة. أنت على عتبة الحصول على ما تريد مهنيّاً، فلا تَكُنْ عصبيّاً ولجوجاً. الضمانات التي تلقّيت في هذا المجال يجب أن تنعكس هدوءاً على أعصابك وصحّتك . لا تَدَعْ العنف يقودك وأضبط إنفعالاتك التي تفضح نقاط ضعفك النفسيّة والعصبيّة.
برج الدلو
الشمس موجودة في الحوت، هذا مُناسب جداً لتسريع مشاريعك. عليك بالإستفادة من وقتك وبذل الجهود اللازمة لتحقيق أهدافك، لكن إنتبه من بعثرة قواك في عدة إتجاهات. في جو العائلة ، بعض سوء التفاهم وارد بسبب وجود المريخ في حالة غير مرتاحة. ما عشته الأسبوع الماضي يفتح أمامك آفاقاً جديدة، ويكشف عن مواهبك المتعدّدة. عاطفيّاً، تكون سعيداً لأن جهودك لتحسين وضعك العاطفي لم تذهب سُدىً.
برج الحوت
أسبوع مليء بالحركة والإنجازات وهذا ما يؤكّده المريخ وعطارد والزهرة. ستكون مُنشغلاً في أعمالك أكثر من صداقاتك. رغباتك ستكون كثيرة وسترغب بصرف المال وشراء الحاجيّات وقد لا يتلاءم هذا مع ميزانيّتك. تقوم بالخطوات الأخيرة التي تضمن نجاحك الكامل. سَيُقدِّر رؤساؤك جديّتك في العمل وكذلك مواهبك. للعازبين فرصة كبيرة للقاء النصف الآخر. إعرف كيف تلتقطها.
شخصية وحظ المولود بين السبت 18 آذار (مارس) والجمعة 24 آذار
* المولود بين 18 و 20 آذار (مارس) الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحمل يتأثّر بالمريخ Mars الذي يمنحه قوّة الشخصيّة والشجاعة في مواجهة الناس ودخول المجتمعات ذات المستوى العالي. الشخصيّة ناريّة الطباع وهو يغضب بسرعة لكنه يهدأ بسرعة أيضاً.
_ أسعد أيامه : يوم الثلاثاء ( يوم المريخ).
- أسعد ألوانه : اللون الأحمر (لون المريخ).
- أسعد أرقامه : الرقم 9 وتتغيّر حياته كل 9 سنوات .
- أسعد أحجاره الكريمة : العقيق اليماني.
- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الأسد والقوس في الدرجة الأولى، ومواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية.
* المولود بين 21 و 24 آذار الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحمل يتأثّر بكوكب المريخ الذي يمنحه النشاط والجرأة والإرادة ومحبّة الناس وخوض المغامرات المهنيّة والحياتيّة .

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.