أحدث الأخبار

المزيد من عناوين أحدث الأخبار

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
أحدث الأخبار

من فاز برئاسة الاتحاد العمالي... ومن هم الأعضاء؟


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/554343
المصدر: "النهار"

انتخب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام 12 عضواً لهيئة المكتب من بينهم رئيس الاتحاد في مقر الاتحاد في كورنيش النهر، فاقترع 80 منتسباً من أصل 90 . وفاز كل من شعبان بدره (77 صوتاً)، أديب براضعي (75 صوتاً)، حسن فقيه (75 صوتاً)، سعد الدين حميدي صقر (74 صوتاً)، شربل صالح (76 صوتاً)، بشارة الاسمر (75 صوتاً)، بطرس سعادة (73 صوتاً)، علي الموسوي (76 صوتاً)، اكرم عربي (76 صوتاً)، علي طاهر ياسين (77 صوتاً)، انطون انطون (77 صوتاً)، جورج العلم (72 صوتاً).

ومن المتوقع أن تعقد هيئة المكتب جلسة لتوزيع المهام في ما بينها؛ وبما أن كل شيء متفق عليه، علمت "النهار" أنه سيتم انتخاب بشارة الأسمر رئيساً للاتحاد، وحسن فقيه نائباً للرئيس، سعد الدين حميدي صقر أميناً عاماً، أنطون أنطون نائباً للأمين عام، علي طاهر ياسين أمين الصندوق، وشعبان بدره، أديب براضعي، شربل صالح، بطرس سعادة، علي الموسوي، اكرم عربي، جورج العلم أعضاء سيوكل اليهم تسلم الامانات العامة في الاتحاد، ومن المتوقع أن يتولى أمانة شؤون المرأة والطفل رجل لعدم ترشح اي إمرأة في هذه الانتخابات.

 

 

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.