السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

رياشي وجريصاتي يواجهان ظاهرة ميريام كلينك: بث الفيديو كليب ممنوع

رياشي وجريصاتي يواجهان ظاهرة ميريام كلينك: بث الفيديو كليب ممنوع
رياشي وجريصاتي يواجهان ظاهرة ميريام كلينك: بث الفيديو كليب ممنوع
A+ A-

اتخذ القضاء المختص بحماية الأحداث قراراً بمنع بث فيديو كليب ديو ميريام كلينك وجاد خليفة وسحبه من التداول على كل وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب "تحت طائلة غرامة قدرها 50 مليون ليرة في حال المخالفة"، وفق ما جاء في بيان للمكتب الاعلامي لوزير العدل سليم جريصاتي.


 



 





 





 


وكان وزير الاعلام ملحم رياشي أجرى ليل أمس اتصالاً بوزير العدل وأطلعه على فيديو كليب ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عبارة عن أغنية مشتركة يؤديها خليفة وكلينك، ويستخدمان فيها إيحاءات جنسية فاضحة، كما يستغلان الطفولة لإيصال رسائل غير أخلاقية عبر الإعلام الجماهيري. وطلب الرياشي من جريصاتي إجراء المقتضى القانوني بهذا الشأن.


وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي فورة غضب واعتراض على الفيديو كليب، خصوصاً بعدما أقدمت كلينك على نشره بنسخة كاملة في صفحتها على فايسبوك. 


 





 


 


وفي بيان ثان أوضح المكتب الاعلامي لجريصاتي ان "اتحاد حماية الاحداث في لبنان تحرّك ايضاً لدى قاضي الاحداث في جبل لبنان رولان شرتوني في وقت كان يصدر قراره التلقائي في موضوع الفيديو كليب للفنانة ميريام كلينك، وتقدّم باستدعاء لديه يصب في الاتجاه ذاته، اي سحب وحذف الفيديو كليب وفرض الغرامة المحددة. وتمت احالة القرار الى النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي كلود كرم الذي أحاله بدوره الى قسم الجرائم المعلوماتية في قوى الأمن الداخلي للتنفيذ".


 




 






 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم