اطلالة اليوم

المزيد من عناوين اطلالة اليوم

المواضيع في النصّ

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
اطلالة اليوم

نجمات تألقن بتصاميم إيلي صعب في جوائز الأوسكار!َ


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/547665

كعادتها في كل سنة، تخطف إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأنظار. إلّا أنّ هذه السنة، لمع اسم المصمم اللبناني ايلي صعب في إطلالات عديدة لنجمات اخترن أن يتألقن بتصاميم راقية من توقيعه.
تألقت ميريل ستريب، المرشحة لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم " Florence Foster Jenkins"، بأزياء إيلي صعب، فارتدت جمبسوت مصمم بقماشة الساتان باللون الأزرق الليلي، مطرّز بالخرز البراق على الصدر، مع قصة الأكتاف المكشوفة.
اختارت الممثلة في فيلم "Moonlight" جانيل موناي لهذه المناسبة، فستان سهرة جريء من مجموعة الهوت كوتور لإيلي صعب لخريف وشتاء 2016/2017، فصمّم بقماش التول الشفاف الأسود اللون، مع الكشكش وخطوط الدانتيل المحدّدة بالريش. وقد زيّن صعب هذا الفستان بالترتر والخرز وأحجارالكريستال البراقة.
حضرت إليزابيث بانكس إلى حفل "فانيتي فير" مرتدية ثوباً من توقيع إيلي صعب، باللون الذهبي من قماشة التول وقصة الـ V على منطقة الصدر المزيّنة بخيوط الحرير والخرز وأحجار الكريستال، إضافة إلى الحزام المخملي الأسود الذي يلتفّ على الخصر.
ارتدت ليلي كولنز فستانا من قماشة التول الأسود في حفل "فانيتي فير" من مجموعة الهوت كوتور لإيلي صعب. تميّز الفستان بقصة الـV على منطقة الصدر، وقد طرّز بالترتر وريش النعام الأسود، وأرفق بحزام مخملي أسود على الخصر.
تميّزت فريدا بينتو في حفل "فانيتي فير" بفستانها الأزرق السماوي المزيّن بالترتر البراق مع كتف واحد من مجموعة ايلي صعب الجاهزة للارتداء.
ارتدت آنا دي أرماس فستاناً أبيضاً مزركشاً لامعاً في حفل "فانيتي فير"، من مجموعة ايلي صعب الجاهزة للارتداء.
تألقت بيترا نيمكوفا في حفل "فانيتي فير" بفستان برتقالي جريء من مجموعة ايلي صعب الجاهزة للارتداء، مطرّز بالترتر البراق. تميّز بقصة الـV على منطقة الصدر وفتحة طويلة على الساق.
اختارت ليا ميشيل أن ترتدي في حفل التون جونز الخيري للإيدز فستانا أسوداً من مجموعة ايلي صعب الجاهزة للارتداء بقماشة التول، منقّطاً ببقع فضية اللون. زيّنه صعب بالدانتيل على منطقة البطن والخطوط الذهبية، وأرفقه بحزام من الجلد الأسود.
ارتدت باز فيغا في حفل التون جونز الخيري للإيدز فستاناً من الخزف الأبيض من مجموعة إيلي صعب الجاهزة للارتداء.






قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.