الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور- أجزاء "صادمة" من الجسد وألوان صارخة... أسوأ إطلالات نجمات "الأوسكار"

المصدر: "الدايلي مايل"
بالصور- أجزاء "صادمة" من الجسد وألوان صارخة... أسوأ إطلالات نجمات "الأوسكار"
بالصور- أجزاء "صادمة" من الجسد وألوان صارخة... أسوأ إطلالات نجمات "الأوسكار"
A+ A-

إطلالات النجوم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "الأوسكار" كانت منتظرة، وغالباً ما تشهد نجاحات كبيرة من جانب عدد من النجمات اللواتي يتربّعن على عرش الإطلالة الساحرة الخالية من العيوب في عالم الموضة. غير أنّ عكس ذلك يحدث أيضاً مع نجمات يحصدن على لقب "أسوأ الاطلالات" في الحفل الكبير.


فقد رصد موقع "الدايلي ميل" إطلالات وصفها بالكارثية لعدد كبير من النجمات ظهرن إما بمزيج كارثي للألوان أو حتى ألوان صارخة وأخرى كشفت أجزاء غير مرغوبة في أجسادهن، دعونا نستعرض وإيّاكم أسوأ إطلالات النجمات التي حللها الموقع:


- الممثلة ليزلي مان ارتدت فستاناً من أجواء "الجميلة والوحش"، لكنها انتهت بفستان أشبه بكتلة من اللون الأصفر الصارخ الشبيه بـ"المستردة".




- ارتدت الممثلة بلانكا بلانكو فستاناً أصفر بارق الألوان غير أنها عانت من تصميم كارثي. فقد تميز الفستان بـ "كشكش" على الكتف وفتحة عالية جداً كشفت زوايا غير مرغوبة في جسدها.





- الكاتبة أليسن شرودر أخفت ملامح جسدها في فستان من قماش الشيفون متدرج بألوان غير متناسقة من اللون البنفسجي والاحمر والأبيض.




- الممثلة جانيل موناي أطلت بفستان شفاف من الأعلى، ومتسع من الأسفل بلون أسود. فصحيح أنها اختارت فستاناً للمصمم اللبناني ايلي صعب، إلا أنه لم يتناسب ونوعية المناسبة.




- سكارليت جوهانسون فشلت أيضاً في فستانها الزهري الرمادي الذي أفسده حزام أسود دخيلاً لم يبدُ متناسقاً مع المناسبة.




- داكوتا جونسون، بطلة فيلم "50 Shades of Grey" ارتدت فستاناً طويلاً بأكمام طويلة باللون الأصفر اللامع يشبه تمثال "الاوسكار" ولباس النوم، وما زاده سوءاً ربطة عنق صممت في منتصفه.




- الممثلة جينيفر غودين أطلت بفستان من الدانتيل الأحمر مطرّز طويل يغطي العنق  لم يتناسب مع قصة شعرها.



- خبيرة المكياج ومزينة الشعر إيفا بهر يبدو أنها نسيت أن تكوي فستانها الذي أطلت به باللون الأخضر فبدا مجعداً.



- الممثلة فاي دنواي ظهرت على السجادة الحمراء بابتسامتها المعهودة، غير أن إطلالتها لم تكن موفقة حيث ارتدت ما بدا نصف فستان ونصف بزة رسمية من الساتان، فإدخال الأزرار أفشل الاطلالة.



- عارضة الازياء الروسية داريا ستروكوس ارتدت فستاناً مفتوحاً إلى الركبة باللون البنفسجي البارق أفسدته وردة كبيرة زين بها من الكتف إلى الخصر.



- مخرجة الافلام الوثائقية آفا دوفيرني بدت باهتة في فستان رمادي مزين بقماش الدانتيل.



- الفنانة ميكا ليفي ارتدت بزة رسمية باللون البني أرفقتها بحذاء "راينجر".



- المخرجة رافاييلا نيهوسن والممثلة سنتيا اريفو أطلتا بفستانين غير مريحين للنظر زيّنا بطبعات متداخلة الألوان على شكل ورود.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم