السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعد فوز يعقوب شاهين... أجراس العودة في بيت لحم تقرع "للتآخي والسلام"

المصدر: "تويتر"- "النهار"
بعد فوز يعقوب شاهين... أجراس العودة في بيت لحم تقرع "للتآخي والسلام"
بعد فوز يعقوب شاهين... أجراس العودة في بيت لحم تقرع "للتآخي والسلام"
A+ A-

بعد تحقيقه لقب "أراب أيدول" في الموسم الرابع، وجّه الفلسطيني يعقوب شاهين رسالة إلى جمهوره، عبر حسابه على "فايسبوك": "أحبائي، مبروك لقب محبوب العرب عليكم".


أضاف: "بكل لحظة كنت فيها في البرنامج وبكل أسبوع تأهلت فيه للاستمرار، كنت على ثقة أنكم سندي، وكنت أزداد ثقة ان جمهوري لن يتخلى عني إلا وهو حامل اللقب. وبهذه اللحظة التي وصلتها بدعمكم ومحبتكم، الحلم أصبح حقيقة، اسمحولي أن أقدم هذا اللقب لكم، لأنكم من تستحقونه". وتابع: "شكراً من كل قلبي على ثقتكم ووعد مني أن أكون على قدر الثقة والمسؤولية، مبروك فلسطين. مبروك بيت لحم عاصمة الثقافة العربية للعام 2020".



أجواء حلقة "أراب أيدول" أرسلت صرخة فنية وطنية أطلقتها دموع المشترك اليمني عمار العزكي والفلسطيني أمير دندن وبعدها أدى مشتركو البرنامج أغنية "كفاية حروب".


العميد علي جابر كتب في حسابه عبر "تويتر" عن روح الوطنية والتآخي: "أجراس العودة في بيت لحم تقرع للتآخي والسلام وتقبل الاخر، شوكة في زمن التفرقة والتطرف والعنف. مبروك يعقوب شاهين مبروك".


كما قدم عدد من الوجوه السياسية والاعلامية والفنية التهاني ليعقوب:


- النائب ميشال معوض: مبروك بيت لحم ومبروك فلسطين فوز يعقوب شاهين... عسى ان تبقى مشاهد الفرح هي السائدة دوماً في عالمنا العربي.
- أحلام: الف مبروك للمشترك يعقوب شاهين، ولد فلسطين، اللقب.
- نانسي عجرم: مبروك يعقوب شاهين "أراب ايدول"... انت تستحق اللقب بكل جدارة.
- الاعلامي مصطفى الاغا: مبروك ليعقوب شاهين ومبروك لفلسطين ومبروك mbc هذا العمل الكبير.
- حسن الشافعي: ألف مبروك يعقوب شاهين "أراب أيدول" الموسم الرابع، تستحق اللقب شرفتنا كلنا.
- أروى: ألف مبروك يعقوب شاهين لقب "أراب أيدول"، وتحية لاخلاقك وروحك الرياضية واحساسك بدموع عمار، اتمنالك كل التوفيق، وتحية لكل أهالي فلسطين الحبيبة.
- محمد عساف: مبروك للفائز في الموسم الرابع من "أراب أيدول" الرائع يعقوب شاهين و أمنياتي بالتوفيق للمتألقّين أمير دندن وعمار العزكي.





 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم