الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أيها السرطان تتقدّم بخطوات كبيرة... اليكم الأبراج من السبت 15 شباط الى 3 آذار

المصدر: "النهار"
سمير طنب
أيها السرطان تتقدّم بخطوات كبيرة... اليكم الأبراج من السبت 15 شباط الى 3 آذار
أيها السرطان تتقدّم بخطوات كبيرة... اليكم الأبراج من السبت 15 شباط الى 3 آذار
A+ A-

برج الحمل
أخيراً ستنطلق في العمل وستعمل بمنهجيّة وجديّة وصبر. أنت تعرف أن حوافزك ومساعدة الشركاء يمكن أن يُعوّض أي تأخير يطرأ . إن كنت مُرتبطاً عاطفيّاً، ستتأثّر كثيراً بالأهميّة التي يُمثّلها رأي الشريك في خياراتك المهنيّة وفي أسباب نجاحك. إن كنت عازباً، تميل الى الإنطواء على نفسك لأن وضعك سَيُضايقك أكثر فأكثر. الفتاة الحمل يكون وضعها أفضل عاطفيّاً وتقوم بمبادرات لإرضاء الحبيب.
برج الثور
ستكون مشدوداً إلى التجديد في عملك إلى درجة تُوتّرك قليلاً. سيحترم معاونوك مهمّاتهم ويؤكّدون لك على فاعليّة تصميمك. تشعر بالتوتّر لأنك تظنّ أن أوضاعك لم تستقرّ بعد. لكن على رغم هذا، لديك الإمكان لاستعادة عافيتك كاملة ورسم حدود مُعيّنة في شأن صحّتك. في 25 و 26 تنال ما تحتاج من التوجّهات اللازمة من رؤسائك أو معاونيك وفريق عملك. الأوضاع العاطفيّة تحتاج إلى بعض التجدّد.


برج الجوزاء
لقد جمعت جميع شروط النجاح لك وللشركاء، وهذا يكفي لتثق بنفسك أكثر وتستمر بنجاحك. لا تَدَعْ سوء التفاهم يدخل حياتك العاطفيّة، ولا تتردّد في إعلام المقرّبين بظروف عملك الكثيف. لا تتردّد في تخصيص أوقات للراحة والترفيه عن نفسك عبر الخروج مع الأصدقاء والأحبّة حتى ولو كانت هذه المناسبات أقلّ. مواليد العشرية الأولى والثالثة يتميّزون هذا الأسبوع بالحكمة والاتزان والإيجابيّة في القول والفعل.
برج السرطان
تشعر بأنك تُمسك بزمام الأمور جيّداً، وأنك تتقدّم بخطوات كبيرة. كلما تقدّمت، كلما تعلّقت بمهنتك. يمكنك توسيع آفاق كفاءاتك وخبراتك بواسطة دعم معاونيك. ستحتار في ما تفعل لردّ الجميل الى الذين وقفوا الى جانبك في أوقات الشدّة. إن كنت مرتبطاً، فستجهد للحفاظ على حميميّة العلاقة مع الزوج أو الشريك وتُضاعف من مناسبات الخروج معه وتُحاول كسر الملل في العلاقة. صحيّاً، أنت نشيط.
برج الأسد
يأخذ نجاحك وتقدّمك كل أبعاده، وتؤمن أنك تضع المداميك الأساسيّة في مهنتك. يُشجّعك الرؤساء وتفهم الآن أسباب تصرّفهم في الماضي. ماليّاً، لن يكون بوسعك تحقيق كل أمنياتك إذا لم تُنظِّم حساباتك. تُحاول هذه الفترة عدم الاهتمام بالشريك لئلّا تُعطي طابعاً رسميّاً لعلاقتكما. صحيّاً، أنت مستقِّر ولا تشعر لا بالتعب ولا بالإحباط. المرأة الأسد تُرضي الشريك من خلال الإهتمام بشكلها وهندامها.
برج العذراء
تُعاود مشاوراتك مع شركائك الخارجيّين وتكون غنيّة ومُثمرة جداً. يكون نشاطك في أقصاه وتعرف كيف تستهلكه وتكون ليّنا ًومُلتزما ببرنامجك المهني. تتلقّى هذا الأسبوع إشارات نجاحك. عاطفيّاً، تُحاول تجميد المشاريع الطويلة الأمد وتتجنّب الإلتزام بوعود للشريك العاطفي. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، خطوات وقرارات تنضج وتكون فعّالة وإيجابيّة على المدى البعيد.
برج الميزان
تقطف هذا الأسبوع ثمار الأسابيع الماضية وتُوظّف مالك في مجالات جديدة. تكون بارعا ًهذه الفترة في المفاوضات التجاريّة والماليّة. للعازبين، سيعرفون أن العفويّة في التصرّف هي أفضل سلاح في الجاذبيّة وأسر الآخر. تكون مُقترباً أكثر فأكثر من عائلتك إذا كنت متزوجا ً. صحيّاً، قرارات الأسبوع الماضي سَتُعطي ثمارها وستعرف كيف تُدير صحّتك الجسديّة والنفسيّة في صورة أفضل.


برج العقرب
تشعر أنك في كامل طاقتك الجسديّة والفكريّة، ولن يقف شيء في طريقك. لا تُحرق المراحل مهما كنت لجوجا ً! لا تلتزم في أي مشروع قبل إتمام ما بدأت به ولا تطمئن الى حصولك على مكاسب مُعيّنة قبل لمسها باليد. 27 و28 أيام جيّدة على الصعيد المهني والمالي، في1 و 2 آذار (مارس) تفاهُم تامّ مع العائلة والشريك والأولاد. انسجام واضح مع مواليد السرطان والحوت ضمن المجالات المهنيّة والإجتماعيّة.
برج القوس
لا تتراجع أمام مسائل تتطلّب الدقّة، وحاوِلْ إزالة سوء التفاهم مع زملائك في العمل فلكلّ دوره وأهميّته. عاطفيّاً، الأهمّ أن تعرف ماذا تريد للتصرّف على أساسه. سَتُغربل علاقاتك وتُحافظ على حميميّة لَمسَتها مع شخص مُعيّن وتسعى الى تطويرها عبر تكثيف اللقاءات. حظّك هذا الأسبوع تحت دعم من كوكب المشتري Jupiter على صعيد تسهيل الأمور العامّة وإعادة تنظيم أعمالك.
برج الجدي
تُعرقل بعض الظروف برامجك التنظيميّة وتستعين بزملائك الذين يُساعدونك، لكنهم يُذكّرونك بأنانيّتك في الماضي، لكنك تعترف بالخطأ وتخلق فوراً جوّاً وفاقيّاً. في منتصف الأسبوع تستعيد الوجهة الطبيعيّة لأعمالك وتستمرّ في النجاح. بعض العازبين يسعون إلى إزالة كل ما يحول دون قصة حُبّ حقيقيّة. النساء من برج الجدي يُحاولن الإرتباط مهما كان الثمن، الحذر مطلوب.
برج الدلو
سترعى في شكل أفضل حقّك المهني وتعرف في أي إتجاه ستقود أعمالك. لكن يلزمك بعض الوقت لتتكيّف مع الظروف، لذا تكون يقظاً وفي تركيز كبي . لن تترك نفسك فريسة للصدفة، بل تُخطّط وتتعمّق في البحث. إذا كنت مُرتبطاً أو عاشقاً، فستُثير مع الشريك مواضيع تُزعجك وتحضّه على أن يكون صريحاً معك. الفتاة الدلو ترى نفسها في فراغ عاطفي هذه الفترة.
برج الحوت
سَيُساعدك معاونوك قدر ما يستطيعون في قيادة عملك ومشاريعك، وسَيُفاجأ الرؤساء بالنتائج الإيجابيّة السريعة التي تُحقّقون. كُنْ صبوراً إذا صادفت بعض العراقيل قبل التوقيع على عقود جديدة تبدو هامّة بالنسبة اليك. الإتفاق بينك وبين الشريك العاطفي هي فرصتكما الوحيدة. إن كنت عازباً، تترك الأحداث تجري ويبدو الإتجاه الذي تتّخذه حياتك العاطفيّة مُناسباً لك للأسابيع المقبلة.


شخصية وحظ المولود بين السبت 25 شباط (فبراير) و الجمعة 3 آذار (مارس)
* المولود بين 25 شباط و 3 آذار الذي ينتمي أصلاً الى برج الحوت يتأثّر بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه الحظ والطلّة والظهور والحظ في التعاطي مع الناس والمال. كوكب نبتون Neptune يُعطيه الخيال والغموض والرومنسيّة والحدس. المرأة المولودة تتميّز بالعفويّة والصراحة وطول البال.
- أسعد أيامه : يوم الخميس (يوم المشتري).
- أسعد ألوانه : الأرجواني.
- أسعد أرقامه للحظ : الرقم 7 وهو رقم كوكب نبتون وتتغيّر حياته كل 7 سنوات .
- أسعد زواج له ما كان مع مواليد أبراج السرطان والعقرب في الدرجة الاولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم