رياضة

المزيد من عناوين رياضة

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
رياضة

المؤتمر الرابع لاندية السيارات


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/540476

افتتح النادي اللبناني للسيارات والسياحة قبل ظهر امس المؤتمر السنوي الرابع لأندية السيارات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا في مقره بالكسليك بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" الفرنسي جان تود ونائباه القطري ناصر خليفة العطية والبريطاني غراهام ستوكر وعدد من اركان الاتحاد، ورئيس النادي المضيف الشيخ فؤاد الخازن وعدد من الاعضاء، منسق الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عماد لحود، مدير عام النادي شربل جرجس، ومدير لجنة رياضة السيارات في النادي سليمان خطار واعضاء اللجنة، ورئيس مصلحة السيارات في النادي كابي كريكر، ومندوبو عشرين دولة هي اضافة الى لبنان كل من الجزائر، البحرين، قبرص، مصر، ايران، الاردن، الكويت، ليبيا، موريتاني، المغرب، سلطنة عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، سوريا، تونس، الامارات العربية المتحدة واليمن.

وكانت كلمات للخازن ولحود وعطية وتود اجمعت على اهمية الرياضة الميكانيكية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وعلى تطويرها. ويختتم المؤتمر اعماله ظهر اليوم الجمعة.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.