الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ميزة من "فايسبوك" للباحثين عن وظائف

المصدر: "أ.ف.ب"
ميزة من "فايسبوك" للباحثين عن وظائف
ميزة من "فايسبوك" للباحثين عن وظائف
A+ A-

أعلن "فايسبوك" عن الإتاحة للشركات إمكانية نشر فرص عمل على موقعه والسماح للمستخدمين بتقديم ترشيحاتهم مباشرة عبر شبكته، في خطوة من شأنها منافسة خدمة "لينكد إن" التابعة لـ "#مايكروسوفت".


وتستهدف هذه الخاصية خصوصاً الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. وكشفت المجموعة الأميركية أنها اختبرتها في بعض المناطق الأميركية وتعتزم توسيع نطاقها في البلد برمته وإلى كندا أيضاً. 


وكشفت "فايسبوك" في رسالة نشرت على موقعه الإلكتروني: "سيصبح في وسع المستخدمين إيجاد فرص عمل مباشرة على صفحة الشركة في "فايسبوك" أو في إطار قسم جديد مخصص لهذه المسألة، حتى أن بعض العروض "المرعية" قد تظهر أحياناً في نشرة المستجدات، كما هي الحال مع الإعلانات.


وفي كل عرض، ستتاح إمكانية الضغط على زر لفتح استمارة الترشيح التي ستكون بعض المعلومات المجموعة من "فايسبوك" واردة فيها أصلاً لكن في وسع المستخدم تعديلها.


وسيتسنى للشركات الاتصال مباشرة بأصحاب الطلبات عبر تطبيق "ماسنجر" من "#فايسبوك". وتكثف الشبكة التي تضم 1,86 مليار مستخدم جهودها لدمج نواحي مختلفة من حياة المشتركين في تطبيقاتها وزيادة اهتمام الشركات بها.


وقدَّم "فايسبوك" العام الماضي مثلاً وظائف جديدة تتيح للمستخدمين الحصول على خدمات من الشركات مباشرة عبر صفحته، مثل طلب وجبة غداء أو شراء تذاكر سينما أو حجز موعد عند مصفف الشعر.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم