الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد عيد الحب لا تحزن من "كيوبيد" إن كنتَ عازباً!

"النهار"
بعد عيد الحب لا تحزن من "كيوبيد" إن كنتَ عازباً!
بعد عيد الحب لا تحزن من "كيوبيد" إن كنتَ عازباً!
A+ A-

Single awareness day في 15 شباط بعد يوم واحد من #عيد_الحب، وهو استجابة مواجهة للحملات والهدايا المرافقة لعيد الشعاق من حلوى وزهور وبطاقات معايدة. يهدف هذا اليوم إلى السماح للعازبين بالاحتفال وتبادل الهدايا مع أصدقائهم العازبين أيضاً. وقد ابتكر هذا اليوم مجموعة من العازبين الذي شعروا بالإهمال في يوم عيد الحب، وبدأ هذا الدعم لوحدتهم يتزايد كل عام.


تفيد المعلومات بأنَّ فكرة هذا اليوم نشأت مع طالب في جامعة ولاية ميسيسيبي الأميركية يدعى داستين بارنز. وفي الأصل، العبارة اختصار للكلمة الإنكليزية (SAD)! فيوم 14 شباط قد يكون محزناً بالنسبة إلى العازبين لذا ارتأوا اختيار اليوم التالي لتحويله إلى يوم فرح بدلاً من الشعور بالشفقة على النفس.


ومن الأنشطة المقترحة لهذا اليوم:


- إرسال هدايا لنفسك كالزهور مثلاً


- الذهاب للتسوق


- شراء الشوكولاتة التي ستكون حتماً أرخص بعد عيد الحب


- التخطيط للمشاركة في حفلات تضمُّ عازبين أيضاً وبطبيعة الحال ستحصلون على بعض المتعة.


ويهدف هذا اليوم إلى التوعية حول أهمية حب الذات والابتعاد عن الشفقة، وللتذكير بأنَّ الرومنسية لا تحتاج إلى أن يكون الشخص في علاقة، لأنَّ مفتاح السعادة ينطلق من الشخص نفسه، ولا يوجد أي سبب لتكون بائساً في حال كنت مستقلاً، عازباً وغير مرتبط. على العكس من ذلك، فهناك كثرٌ يحسدونك على حالك، يفضلون لو كانوا عازبين غير مرتبطين. في هذا اليوم قف بفخر وأكد للجميع بأنك على ما يرام، وأولّهم "كيوبيد"!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم