أخبار الشركات

المزيد من عناوين أخبار الشركات

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
أخبار الشركات

انطلاق "FORM HOTEL" خلال فعاليات قمة GIOHIS 2017


الداعوق.

الداعوق.
إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/538017

انطلقت في الإمارات العربية المتحدة العلامة التجارية للفنادق الفخمة التابعة للمحفظة الاستثمارية لشركة "Smartotels" العالمية للضيافة، "FORM HOTEL" خلال فعاليات قمة GIOHIS 2017. 

ويجري حاليًا تشييد المبنى الرئيسي لـ "FORM HOTEL"، ويضم 143 غرفة، من قبل شركة دبي للمقاولات، وهي شركة إماراتية عالمية للمقاولات والتطوير ذات باع طويل في مجال العقارات الفندقية. لقد صُمم المبنى الجديد ليضم عناصر فريدة لا تبلى بمرور الزمن وأثاث مصمم خصيصًا من قبل شركة عالمية للهندسة المعمارية في باريس تدعى آركتكتشر- أستوديو، تشتهر بإنشائها معالم بارزة عالمية مثل معهد العالم العربي في فرنسا ومسرح البحرين الوطني. يقع الفندق على ضفاف خور دبي الذي تم توسيعه مؤخرًا في الجداف، وهو موقع متجذر في التقاليد يتطور بتطور المشهد الحضري لمدينة دبي. كما يقع "FORM HOTEL" دبي على مقربة من بعض أشهر معالم مدينة دبي ووجهات الأعمال والترفيه فيها، ويوفر للنزلاء سهولة مفضلة في الوصول إليها. مازال الفندق قيد الإنشاء حاليًا، لكن من المتوقع افتتاحه خلال الربع الأول من عام 2018.

ويعمل "FORM HOTEL" على خرق المفاهيم التقليدية للضيافة بطرح نموذج تشغيل مصغر يقدم تجربة فندقية تلبي احتياجات 'العميل العصري' في العصر الحاضر.

في هذا الصدد، صرّح طارق م. الداعوق، المؤسس والشريك الإداري لشركة "Smartotels" العالمية للضيافة ذات المسؤولية المحدودة، قائلاً:

"بتقديمنا تجربة ضيافة أساسية مع مرونة إضافة خصائص خدمية ومرفقية إضافية، سوف يتمكن نزلاء "FORM HOTEL" من تعديل رحلتهم كيفما يشاءون. كما سيستفيدون من تطبيقنا لنموذج التشغيل المصمم بحيث يحقق عائدات قوية للمستثمرين عبر زيادة القدرة على مراقبة النفقات التشغيلية من خلال خفض التكاليف الثابتة واستغلال التكاليف المتغيرة".

وصمم "FORM HOTEL" نظامًا خاصًا به للتطبيقات المشاريعية وطوره لضمان تحقيق الكفاءة التشغيلية والسلاسة
في تقديم الخدمات للنزلاء. يعمل هذا التطبيق على خفض تكاليف العمالة بنسبة 30% مقارنةً بالفنادق الفخمة التقليدية؛ ما نتج عنه ارتفاع هوامش الأرباح التشغيلية الإجمالية بنسبة تتراوح ما بين 7.5% و10.0%.

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.