أخبار - موضة وجمال

المزيد من عناوين أخبار - موضة وجمال

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
أخبار - موضة وجمال

صنّاع مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب للسنة 2017


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/537605

تجرى استعدادات تنظيم الدورة الثالثة لمهرجان مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017 " miss arab veil international Festival " برئاسة خبيرة التجميل نهى حمدي، حيث من المقرر أن ينطلق نشاطاته بداية من يوم 11 الجاري والذي يتم فيه اختيار 20 شابة من مختلف الجنسيات العربية لاستكمال مراحل المسابقة على مدى 3 أيام متتالية بداية من يوم 17 وحتى 19 شباط الجاري.

وتعلن تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان ملكة جمال المحجبات للسنة 2017 من خلال مؤتمر صحافي، وتتولي الإعلامية حنان الزبير منصب الرئيس التنفيذي للمهرجان ويرأس جمال الفرا لجنة التحكيم والتي تضمّ في عضويتها الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، خبيرة المظهر السعودية أمل الياس، الإعلامية عبير الشيخ، رياض البقمي، مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحميدي والإعلامية وفاء طولان.

وأكدت حمدي أن المهرجان في نسخته الثالثة يضم العديد من الشخصيات المهمة من الإعلاميين والفنانين والخبراء في كلّ المجالات التي تهتم بشؤون المحجبات لمساعدتها على تقويم المتسابقات لاختيار الملكه ووصيفتين لها تستطيع كل منهن أن تكون سفيرة للحجاب في العالم اجمع وخير مثال يحتذى به للفتاه المحجبة على كلّ الأصعدة.

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.