الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

MOD'S Hair مزيج باريسي من قصات وألوان وتسريحات لطلّتك الشتائية

المصدر: "النهار"
فاديا الصليبي
MOD'S Hair مزيج باريسي من قصات وألوان وتسريحات لطلّتك الشتائية
MOD'S Hair مزيج باريسي من قصات وألوان وتسريحات لطلّتك الشتائية
A+ A-

في صالون "مود هير" في قلب باريس جلستُ أنتظر غييوم بيرار ليُطلعني على آخر صيحات موضة الشعر خلال شتائنا الحاضر. بعد ثوان جاء إلي وأطلعني عبر الحاسوب على آخر ما صنعته أنامله وأنامل أخيه فريدريك من قصات وتسريحات رائعة وصبغات لفصل الشتاء.
"الكاري" أو القصة المربعة العصرية
يقول غييوم: لا شك في أن "الكاري" أو القصة المربعة عادت الى الواجهة ولكن بطريقة أكثر ديناميكية تعكس الكثير من الحيوية والضوء. من خلال التدرج في القَصة، إضافة الى اللمعان الذهبي أو انعكاسات الأشقر النحاسي أو البني. وترتكز تسريحة "الكاري" أو "المربع" على البساطة الطبيعية البعيدة من التصفيف حيث تجعد أطراف الشعر بالكريم وتترك على سجيتها، وقد تعتمد الغرة السميكة على الوجه أو الفرق الجانبي.


 


القصة الرجالية
أما بالنسبة الى قصة الرجال فقد اعتمدنا أيضاً القصة التدريجية القصيرة ذات الحجم الدائري التي تكشف عن العنق. أما الغرّة فبقيت طويلة ومبعثرة لتضفي نوعاً من الجاذبية والشباب. وهناك الشعر المجعد والمبعثر مع السالف الرفيع للشاب الذي لا يهوى التصفيف أو تبني موديل هندسي معين. فهذا الموديل يمنحه طلة مميزة.


"الكاري" التقليدي
ويضيف: أما بالنسبة للنوع الآخر من "الكاري" التقليدي الذي تفضله بعض النساء، فهو يستند إلى جمع الغرة من الأمام إضافة الى أطراف الشعر من الخلف وبطريقة خفيفة حتى أول العنق. والأشقر الكاليفورني والتسريحة المالسة قد يليقان بهذه القصة الناعمة. أما القصة الأخرى فهي "الكاري" المالس الذي يصل الى أسفل العنق والخالي من الغرة مع سحب الشعر فوق الجبهة من الأمام الى الخلف ووضع السالف خلف الأذن ومن ثم تسريح أطراف الشعر "بالبراشينغ" الى الخارج. ويضفي انعكاس اللون الماهوغاني لهذه االقصة والتسريحة الكثير من الجاذبية والرقي.

























 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم