السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

العهد الى الصدارة موقتا

العهد الى الصدارة موقتا
العهد الى الصدارة موقتا
A+ A-

صعد العهد الى الصدارة موقتا بتخطيه مضيفه طرابلس الرياضي 3–1 على ملعب السلام زغرتا في المرداشية اليوم  في المرحلة الثالثة عشرة من دوري اللبناني لكرة القدم.
وأمل العهد تعثر الأنصار لذي يلتقي غدا الحد والاخاء الأهلي عاليه.
وسيطر العهد على نحو مطلق في الشوط الأول وغالبية فترات الشوط الثاني مع أدمستوى مميز من غالبية لاعبيه برغم غياب لاعبيه السنغاليين داوودا ديوب وبويا با. وافتتح التونسي يوسف المويهبي التسجيل في الدقيقة الثامنة بعدما حول الكرة برأسه الى قلب المرمى إثر ركنية رفعها عباس عطوي "اونيكا"، وتابع الفريق سيطرته لكنه اصطدم بتألق الحارس الطرابلسي نزيه أسعد الذي تصدى ببراعة لركلة جزاء سددها المويهبي (38). وواصل العهد سيطرته في الشوط الثاني مع انعدام ردات الفعل لدى الفريق المضيف الذي قدم أسوأ مبارياته، وعزز حسين الزين تقدم العهد بعدما توغل واستغل خطأ دفاعي من لاعبي طرابلس (53)، وسنحت عدة فرص أمام محمد حيدر وأحمد زريق والمويهبي والشاب حسين منذر (17 سنة) إذ أمطروا مرمى الحارس أسعد بوابل من التسديدات من مختلف الإتجاهات، وفي الدقيقة 81 أخطأ خليل خميس في تقدير كرة ارسلها حمزة علي فخطفها ابو بكر المل بيمناه الى يمين الحارس محمد حمود (81) واستيقظ الفريق الشمالي بعد الهدف وسعى الى ادراك التعادل مستغلين الضياع الذي أصاب لاعبي العهد الى ان أخذ الاحتياطي محمد قدوح الامور على عاتقه وحسم الفوز لفريقه من تسديدة الى المقص الأيسر من فوق الحارس الطرابلسي.
وتعادل الراسينغ ومضيفه النبي شيت 2-2 على ملعب العهد بدلاً من ملعب بلدة النبي شيت البقاعية بسبب الأوضاع الأمنية في البقاع (شرق لبنان). وافتتح عبدالفتاح عاشور التسجيل للنبي شيت برأسية ساقطة "لوب" الى المقص الأيمن إثر كرة مرتدة مدافع الراسينغ الروماني أندريه فيتيلاريوإثر عرضيه من علي بزي (13). وأدرك عدنان ملحم التعادل للراسينغ بعدما حول الكرة برأسه الى الزاوية اليسرى إثر عرضية من محمد جعفر (48).
وتقدم البرازيلي كايرو دي اندراده للراسينغ من تسديدة من داخل المنطقة إلى قلب المرمى اثر عرضيه من محمود كجك (56)، وأنقذ حسين العوطة الفريق البقاعي من الخسارة بإدراكه التعادل في الدقيقة 80 من مجهود فردي وتسديدة الى يسار الحارس محمد سنتينا.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم