مقابلات وريبورتاج

المزيد من عناوين مقابلات وريبورتاج

المواضيع في النصّ

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
مقابلات وريبورتاج

من هي اللبنانية التي تقف وراء حقيبة الـ Dr. Bag؟!


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/526278
المصدر: "النهار"

أحبّت اللبنانية سالي سري الدين فن التصميم منذ صغرها، لذلك درست في لندن تصميم الأزياء في مركز "سنترال سانت مارتين" الشهير بعد دراستها فنون الاتصالات.
وبعد اهتمامها بتنمية مواهب التصميم التي تتمتع بها، انطلقت سالي في رحلة تصميم قطع فنية مثل حقيبة الـ Dr. Bag التي تعبّر عن رسالتها الخاصة للعالم من خلال "لالا كوين". لماذا وقع اختيار سالي على الـ Dr. Bag؟ لأنها تؤمن بالتأمل والعلاج بالطاقة، وأرادت أن تجد طريقة مناسبة لتعبّر عن العلاقة التي تجمع ما بين الشفاء والموضة. فالموضة هي وسيلة للتعبير. وقد أطلقت أخيراً مجموعة رائعة من الجزادين الشتائية تحت علامة "لالا كوين" استوحتها من العمل الدقيق للحرفيين والمواد المحلية الإستثنائية لتقدّم رؤيتها من خلال حقائب اليد الأنيقة و"الرترو شيك" في العام 2009. حقائب "لالا كوين" معادة التدوير بنسبة 100%، كما أن الجلود المُستخدمة تأتي من المزارع اللبنانية. ويتم تجميع حقائب "لالا كوين" من حرفيين محليين يتمتعون بمهارات عالية ويعملون في ظل ظروف عمل صحية.















 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.