سياحة وسفر

المزيد من عناوين سياحة وسفر

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
سياحة وسفر

في رحلتك إلى قطر... عليك زيارة هذه الأماكن


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/524991

إن كنت ترغب في زيارة قطر وبعيداً من العمل والضغط المهني، يعتبر فصل الشتاء الفترة الأمثل نظراً للطقس جيداً، حيث يمكنك خوض تجربة جديدة حيث يمكن لمحبي السفاري الصحراوية الاستمتاع بالرحلات. أما محبو الأماكن التقليدية فيمكنهم زيارة المعارض والمتاحف الفنية. لذا، نستعرض وإياكم الأماكن السياحية التي عليكم زيارتها خلال سفركم إلى قطر.

المتحف العربي للفن الحديث: يعتبر من أكبر متاحف الفن الحديث الذي يضم المعارض والبرامج والفاعليات. اعتبر نقطة انطلاق لإتاحة المزيد من الفرص للفنانين ومحبي الفن في الدوحة وحول العالم.

 

أكوابارك: مدينة ملاهٍ مائية افتتحت عام 1995، مميزة في نوعها في منطقة الخليج وهي الأكبر من حيث المساحة إذ تصل إلى 60 ألف متر مربع. وتمنح أكوابارك متعة لا حدود لها لجميع أفراد العائلة، حيث يمكن ممارسة أنواع مختلفة من الألعاب المسلية والمائية وتعلم الغطس ولعب الكرة الطائرة على الشواطئ الرملية.

 

متحف الفن الإسلامي: يعتبر المتحف رمزاً من رموز قطر. وهو صمم من الحجر الكلسي، وذو أنماط هندسية شبيهة تبين ضخامة البناء من الداخل. إطلالته خلابة على الخليج، وهو متحف الفن الإسلامي الذي يشكل أساس المشهد الثقافي المزدهر في الدوحة.

 

الحي الثقافي كتارا: نشأت فكرة كتارا من حلم جعل قطر منارة ثقافية عالمية للمسرح، والآداب، والفنون، والموسيقى، والمؤتمرات والمعارض. ويشكل هذا الحي الثقافي نظرة مستقبلية إلى عالم يضمُّ مختلف المرجعيات الثقافية التي تتخطى حدودها الجغرافية، وتتبنى قضايا تدعم الوحدة الإنسانية.

 

الكورنيش: يتمتع كورنيش مدينة الدوحة بإطلالة ساحرة على بحر العرب وخليجه، وهو يعج بالمطاعم والمقاهي الجميلة. ويوفر لمحبي الرياضة ممارسة هواياتهم المفضلة من الرياضات المائية المُختلفة والمُتنوعة. كذلك يمكن للزائر القيام بجولة بحرية في القوارب التي تنطلق من الكورنيش بغية الاستمتاع بالأجواء الساحرة.

 

متنزه آسباير: يعتبر هذا المتنزه الوجهة المفضلة للمشاة والعائلات، وهو يشكل ببحيرته الوحيدة في قطر والتلة الصغيرة ومختلف أنواع الأشجار، موقعًا فريدًا للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخضراء.

 

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.