الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

حصيلة تسوية طلاق بين نجمين... له السيارات ولها الكلاب!

المصدر: "الدايلي ميل"
حصيلة تسوية طلاق بين نجمين... له السيارات ولها الكلاب!
حصيلة تسوية طلاق بين نجمين... له السيارات ولها الكلاب!
A+ A-

انتهت الحرب بين الممثلين جوني ديب وآمبر هيرد بعدما أنجزا مسألة طلاقهما رسمياً، واتفقا على تسوية الطلاق التي تتضمن تقسيم ما يملكان من ممتلكات مشتركة.


وأظهرت الوثائق التي قدّمت في المحكمة العليا في لوس أنجلس أنّ هيرد ستحتفظ بالكلبين بيستول وبو اللذين سبق وسلط الضوء عليهما بعد محاولة النجمين إدخالهما إلى اوستراليا بدون مرورهما ضمن إجراءات الحجر الصحي في العام 2015، كما ستحتفظ بحصان وسيارة من نوع "Range Rover" وأخرى "Ford Mustang" تعود للعام 1968، وفق ما نقل موقع "بيبول" People. وقضت المحكمة أن يدفع ديب مبلغاً قدره نحو سبعة ملايين دولار إلى هيرد ستتبرع به لمستشفى في لوس أنجلس ومؤسسة ACLU لمناهضة العنف المنزلي وقد دفع ديب منه حتى الآن نحو 100 ألف دولار.
من جانبه سيحتفظ ديب بممتلكاته العقارية التي تشاركها مع هيرد سواء في لوس أنجلس وولاية كنتاكي وفرنسا وجزيرته الخاصة في جزر البهاماس، إضافة إلى 42 وسيلة نقل تتضمن سيارات ودراجات هوائية وسفناً وسيارات خاصة بالغولف.
وعلق محامي هيرد بيرس أودونيل لـ"الدايلي ميل: "هو يوم عظيم، كل ما أرادته آمبر هو الطلاق وقد حصلت عليه".
يذكر أنّ هيرد حصلت على مساندة إعلامية بعدما كشفت عن تعرضها للعنف المنزلي من ديب، في حين اتهمها الأخير بمحاولة ابتزازه مالياً وتحريض الجمهور ضده. وهو ما تسبب في فشل تسوية الطلاق بينهما والتي توقفت قبل 11 ساعة على موعد تحويل ديب المبلغ إلى هيرد بعد تخلف الأخيرة عن الاتفاق المبرم بينهما.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم