تطبيق النهار متوفّر الآن على هاتفك.

صحة

المزيد من عناوين صحة

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة اليوم

هذا الأسبوع

هذا الشهر

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
صحة

تمارين رياضيّة ضرورية لخفض الوزن؟

23 تموز 2013 الساعة 12:22

لا يوجد برنامج تمارين رياضية موحّد للجميع. فاختصاصي التغذية سيقدم لك النصائح حول نوع التمارين الرياضية التي يتعيّن عليك ممارستها ومدّتها ومدى تكرارها. وعموماً، عليك ممارسة نشاط رياضي من دون انقطاع لثلاثين دقيقة على الأقل يومياً لتحافظ على صحتك. وإذا تجاوزت الثلاثين دقيقة، قد تتمكن من حرق الدهون.

كيف أحصل على نصائح غذائيّة تلائم وضعاً صحياً معيناً؟

يمكنك زيارتنا في أي من فروع مركز التغذية والحمية، لتلتقي اختصاصي تغذية مسجل يقدم لك نصائح عن الحمية التي يتعيّن عليك اتبعاها مع الأخذ في الاعتبار وضعك الصحي (مثل احتمال إصابتك بأمراض أخرى) ونمط حياتك وأطعمتك المفضلة والأطعمة التي لا تحبّذها. فيقترح عليك حمية تلائمك أو برنامج وجبات تتبعه في المنزل.

ما هي الطريقة الأفضل لخفض الوزن بسرعة والحفاظ على الوزن المنشود؟

لا يوجد حمية سحرية تلائم الجميع، ويبقى برنامج الوجبات المعدّ خصيصاً لك الطريقة الأنسب لتبلغ وزنك المطلوب. عند حضورك إلى أي من فروع مركز التعذية والحمية، يقيّم اختصاصي التغذية المسجل حاجات جسمك في ما يتناسب مع الطول والوزن والعمر والجنس والوضع الصحي ونسبة الدهون والعضلات، كذلك يضع برنامج وجبات محدّد لتتبعه.

إن التمارين الرياضية مهمّة جداً لمساعدتك في خفض الوزن والحفاظ على الوزن المبتغى. وسيقدم لك اختصاصي التغذية، النصائح عن برنامج التمارين الرياضيّة الأفضل لك والذي يتلاءم مع جسمك.

للمزيد من المعلومات زوروا الموقع www.dietcenterme.com

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.