سياحة وسفر

المزيد من عناوين سياحة وسفر

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
سياحة وسفر

إن كنت في سن الثلاثين، فعليك بالسفر إلى هذه البلدان!


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/521906

لا يتطلع الأشخاص في سن الثلاثين إلى توفير المال بالضرورة، بل يبحثون عن السرعة والفرح والسعادة والمتعة التي غالباً ما أهدروها في العشرينات. انتقى لك خبراء السفر أفضل الرحلات التي يمكنك القيام بها في الثلاثينات. إليكم أبرز هذه الأماكن وفقاً لموقع travelandleisure

الأرجنتين: تعتبر الأرجنتين من البلاد الجاذبة نظراً لجمال طبيعتها والجبال المغطاة بالثلوج وشواطئها الحالمة. يمكن فيها المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

 

باليزي: تحظى بشعبية حقاً، حتى لمجرد تمضية أربع ليال فيها، تقع في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يمكنك تمضية بعض الوقت على الشاطئ أو الغوص، إضافة إلى جمال الحياة الليلية.

 

إيطاليا: لعشاق الطعام والتنزه تعتبر إيطاليا الأفضل في فصلي الشتاء والصيف، حيث المعابد الإغريقية والتعدد الثقافي.

 

اليابان: يمتلك هذا البلد حضارة وثقافة مميزتين، يتفرّد بهما عن غيره، إذ يتمسك بالعادات والتقاليد. وقد انصهرت في اليابان الثقافات الآسيوية التقليدية والثقافات الغربية الحديثة.

 

الأوروغواي: يمكنك في هذا البلد التمتع بنزهة أو الاسترخاء على الشواطئ ذات الرمال البيضاء، أو زيارة أقدم حي في المدينة، أو السهر في الحانات والنوادي الليلية حيث أداء رقصة التانغو تقليد مميز.

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.