سياحة وسفر

المزيد من عناوين سياحة وسفر

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
سياحة وسفر

"الخطوط القطرية": أضخم العروض في مهرجان السفر 2017... تذاكر مجانية وأسعار مخفّضة


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/521358

من 9 وحتى 16 كانون الثاني الجاري، سيكون بإمكانكم الاستفادة من عروض رائعة وجوائز تطلقها الخطوط الجوية القطرية مع انطلاق مهرجان السفر لعام 2017. كل المسافرين مدعوون للاستفادة من عدد كبير من العروض الرائعة المتوافرة عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية على أفضل درجة رجال أعمال في العالم وعلى الدرجة السياحية، إضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق وحجز المجموعات وعرض سفر الأطفال مجاناً.

كما سيحصل ملايين المتابعين للخطوط الجوية القطرية في شبكات التواصل الاجتماعي على فرص المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز لفرصة الفوز على التذكرة الذهبية التي تتيح للفائز الحصول على تذكرة مجانية للسفر إلى أحد وجهات الخطوط الجوية القطرية، وسيتم إطلاق المسابقة في صفحات الخطوط الجوية القطرية عبر "فايسبوك"، "انستغرام" و"تويتر".
ولمسافري الخطوط الجوية القطرية هناك خيارات أكثر لزيارة وجهات الناقلة الجديدة لعام 2017 مع إطلاق أوكلاند في نيوزيلندا، وكانبيرا في أوستراليا، ودبلن في إيرلندا، ولاس فيغاس في الولايات المتحدة، وريو دي جانيرو في البرازيل، وسانتياغو في تشيلي وذلك من خلال عروض مهرجان السفر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال مع السفر بين 11 كانون الثاني وحتى 15 كانون الأول 2017 إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم في الشرق الأوسط وأوروبا وشرق أسيا وأفريقيا.
ويمكن للمسافرين استكشاف دبي ابتداءً من 245 دولاراً أميركياً، والاستمتاع في الصيف في الشرق الأقصى في بانكوك ابتداءً من 585 دولاراً أميركياً، وزيارة جوهانسبرغ ابتداء من 890 دولاراً. ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر موقع الخطوط الجوية القطرية أو عبر وكيل السفر المعتمد.
ولأول مرة منذ إطلاق مهرجان السفر، وبالشراكة مع فيزا أحد رواد الخدمات المالية، تقدم الخطوط الجوية القطرية لحاملي بطاقات فيزا خصومات إضافية تصل حتى 15 في المئة على الرحلات. ويمكن المسافرين أيضاً الاستفادة من شراكة الناقلة القطرية مع فنادق أكور والتي ستمكن المسافرين من الحصول على خصم 10 في المئة عند القيام بحجز الفندق من خلال موقع الخطوط الجوية القطرية.
وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية هيو دونفلي:"أصبح مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية إحدى المناسبات المنتظرة لما يقدمه من عروض وخصومات خاصة للمسافرين. وإني سعيد جداً بالإعلان عن النسخة الثالثة من هذا المهرجان. وتعتبر بداية السنة الجديدة فرصة رائعة للتخطيط للرحلات هذه السنة، والذي سيتمكن المسافرون من الحصول على عروض رائعة للسفر عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية". 
وكذلك "سيتمكن المسافرون من الحصول على فرصة ترقية مجانية لدرجة رجال الأعمال او الاستفادة من الخصومات الخاصة عند الحجز للمجموعات – حيث يشجع عرضنا هذا مسافرينا الأعزاء من السفر مع العائلة والأصدقاء."
وسيحصل أعضاء نادي الامتياز على الفرصة في مضاعفة Qmiles عند الحجز خلال فترة العرض، والفرصة للفوز بعدة جوائز منها الترقية إلى أفضل درجة رجال أعمال في العالم بالإضافة لحصول أعضاء نادي الامتياز من حاملي العضوية الذهبية والفضية على 100،000 Qmiles والدخول إلى صالة المها، ناهيك بقسائم تسوق من الأسواق الحرة – قطر والمنتجع الصحي في فندق المطار. ويمكن للمسافرين أيضاً الاستفادة من العروض الرائعة بالشراكة مع القطرية للعطلات.
و سيوفر مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية الفرصة لتجربة السفر مع خطوط الطيران الحاصلة على عدة جوائز عالمية مرموقة، منها جائزة أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم 2016 وأفضل صالة رجال أعمال في العالم من "سكاي تراكس"، إضافة إلى جوائز أفضل درجة رجال أعمال وصالة درجة رجال أعمال في حفل جوائز "بزنس ترافلر".

هذا، وقد أعلنت الناقلة القطرية أخيراً عن عدد من الإضافات لتحسين تجربة المسافرين، ومنها تقديم باقة العناية الشخصية الجديدة لمسافرين درجة رجال الأعمال من "بريكس" و"استيلو مونتو فابيانو". إضافة إلى باقات الأطفال من "هاسبرو" للمسافرين الصغار.

ويمكن للمسافرين التوقف في الدوحة من خلال تأشيرة الترانزيت المجانية التي تمكنهم من زيارة الدوحة والاستمتاع بالتسوق، ولمدة تصل حتى 96 ساعة. تتوافر التأشيرة فقط لمسافري الخطوط الجوية القطرية. 

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

عاجل