الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: شريهان كشفت عن وجهها كاملاً... وبكت لحظة العودة

المصدر: "فايسبوك"
بالفيديو: شريهان كشفت عن وجهها كاملاً... وبكت لحظة العودة
بالفيديو: شريهان كشفت عن وجهها كاملاً... وبكت لحظة العودة
A+ A-

بعدما أعلن عن عودتها إلى التمثيل رسمياً بعد غياب 15 عاماً وتوقيعها عقداً مع شركة "العدل غروب"، أقامت الشركة احتفالاً بعودة #شريهان حضره عدد من أصدقائها على نطاق خاص منهم إلهام شاهين ونبيلة عبيد ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومنى الشاذلي ومجدي الجلاد وإبرهيم المعلم وخيري رمضان وأنس الفقي وعمرو الخياط وعزت العلايلي وهشام توفيق وبشرى وخالد جلال.


ونشرت الشركة على حسابها عبر "فايسبوك" صورة من أجواء الحفل، علّقت عليها: "حان وقت اللحظة المنتظرة... النجمة شريهان تطل بنورها مع العدل غروب".


شيريهان التي تألقت في تلك الامسية اعربت عن فرحتها بالعودة وبكت حينما رأت المخرج المسرحي سمير خفاجى طالبة منه السماح بسبب تقصيرها معه خصوصا انه كان من أكثر الداعمين لها خلال محنة مرضها، وتوجّهت إلى الحاضرين بالقول: "أعود للفن لأجلكم وأريد للعودة أن تليق بالفن المصري والعربي"، وتابعت: " المرض قواني... وعاوزة أبوس رأس كل شخص وقف إلى جانبي".


واللافت أنّ شريهان ولحظة دخولها الحفل تجرأت ورفعت كامل شعرها من وجهها في دلالة واضحة منها على تخطيها حاجز التشوه الذي تركه المرض على وجنتها.


يذكر أن شريهان ستعود بعمل فني جديد يضم 13 عرضاً مسرحياً لأكثر من ستة أشهر على مسرح خفاجى، من كتابة أيمن بهجت قمر وتامر حبيب ومحمد أحمد بهجت وإخراج خالد جلال وسيعرض عبر قناة "DMC" الفضائية في بداية تشرين الأول المقبل، وفق ما كشف موقع "مصراوي".


 [[video source=youtube id=wsk7g4-7Ux0]]


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم