الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هل يعود جوليان خزوع إلى الحكمة؟

نمر جبر
هل يعود جوليان خزوع إلى الحكمة؟
هل يعود جوليان خزوع إلى الحكمة؟
A+ A-

عاد اسم لاعب فريق الحكمة بيروت السابق جوليان خزوع الى التداول مجدداً في وسط كرة السلة بعد معلومات عن احتمال عودته الى فريقه السابق في شهر شباط المقبل، بعدما يكون قد انهى ارتباطاته مع ناديه سيدني كينغز الاوسترالي الذي كان سبق ان نشر على صفحته على "الفايسبوك" تحرير لاعب ارتكازه اللبناني الاصل جوليان خزوع بقية الموسم الحالي لـ"يتعافى" كلياً من اصابته التي تعرض لها في بداية الموسم.
المدير الفني لفريق الحكمة فؤاد ابو شقرا اكد لـ"النهار" ان الاتصال بخزوع لم ينقطع، وقال: "لا نزال على تواصل دائم معه". ولم يخف علمه بالعروض التي تلقاها من بعض النوادي المحلية، واشار الى ان خزوع "يعمل على انهاء ارتباطه مع ناديه الاوسترالي قبل ان يتخذ قراره النهائي". ولم يستبعد ابو شقرا عودة خزوع الى الحكمة في شباط المقبل، "نحن في حوار دائم معه وننتظر منه انهاء بعض الترتيبات الادارية مع فريقه".
بدوره، كشف عضو اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة ومدير فريق التضامن الزوق طوني خليل لـ"النهار" ان ادارة ناديه تواصلت مع وكيل خزوع الاميركي دانيال مولدوفان الذي طالب براتب شهري يتراوح بين 75 و100 الف دولار (نحو مليون دولار سنوياً) مما دفع ادارة النادي الكسرواني الى التخلي عن هذا الخيار. علماً أن خزوع كان مرتبطاً مع الحكمة بعقد قيمته 300 الف دولار سنوياً. من جهته، اكد عضو الجمعية العمومية لنادي الحكمة الزميل ايلي نصار الشكوى التي تقدم بها لدى مخفر الاشرفية ضد خزوع على خلفية اتهامه بأنه دبّر عملية "هربه" من بيروت في نيسان 2015. ونفى نصار رغبته في التراجع عن شكواه، وقال: "لقد اتهمت بأنني وراء هربه وأريد كشف الحقيقة حفاظاً على سمعتي". هل يعود جوليان خزوع إلى لبنان سراً كما غادره قبل عامين بسحر ساحر؟! وهل يعيده من دبّر عملية "هربه"؟ وهل ستكون عودته سهلة كما يعتقد البعض او انه سيتعرض لدى عودته الى المقاضاة نظراً إلى الضرر الكبير الذي اصاب ناديه يومها، وهل يعترف خزوع في التحقيقات عن الاسباب الحقيقية التي حملته على مغادرة فريقه السابق؟


بيبلوس - الشانفيل
عمق بيبلوس جراح الشانفيل واسقطه 97 – 73 (الاشواط 20 – 15، 48 – 27، 78 – 47، 97 – 73) في مجمع ميشال سليمان الرياضي، ضمن المرحلة السابعة دوري الدرجة الاولى. وكان افضل مسجل للفائز الاميركي جاي يونغ بلود 28 نقطة والنيجيري ايبي ندودي 22 نقطة الى 13 متابعة، وللخاسر الاميركي باتريك رامبرت 18 نقطة. وهذا الفوز الخامس لبيبلوس مقابل الخسارة الخامسة للشانفيل. وعلمت "النهار" من مصدر اداري في نادي الشانفيل، طلب عدم ذكر اسمه، ان الادارة ستعقد اجتماعا مساء الاثنين عقب مباراة الفريق مع هوبس لمناقشة وضع الفريق واتخاذ بعض القرارات التي قد تصل الى اجراء تغيير جذري في الجهاز الفني للفريق المتني.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم