سياحة وسفر

المزيد من عناوين سياحة وسفر

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
سياحة وسفر

أفضل 5 وجهات سياحية لعام 2017


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/517827

أفضل 5 وجهات سياحية يمكنكم زيارتها في الأشهر المقبلة من العام 2017 الذي أطلَّ بقساوة ومآسٍ خِلنا أنها ستطوى مع نهاية العام المنصرم. ولكن يبقى الأمل بأيام أفضل وذلك من خلال زيارة أماكن وبلدان لم نسافر إليها سابقاً. يعدد موقع telegraph مجموعة من البلدان اخترنا لكم منها الخمسة الأُول.

تشيلي: باتت تشيلي أكثر الوجهات السياحية المرغوب بالسفر إليها نظراً لتنوعها الطبيعي لناحية المناظر الطبيعية والتضاريس، وامتلاكها 36 متنزهاً وطنياً ومجموعة من الصحاري والمضائق والجزر.

 

كندا: المناظر الطبيعية الكبيرة من جبال روكي الكندية، والصحراء والكروم والمناظر البحرية، وألوان الغابات في فصل الخريف تجعل هذا البلد مميزاً. إلى ذلك، تصنف مدينة فانكوفر كواحدة من المدن الأكثر ملائمة للعيش في العالم، وكذلك مونتريال، الناطقة بالفرنسية النابضة بالحياة، أو يمكنكم اختيار زيارة كيبيك التاريخية.

 

شانديغار، الهند: مزيج من الابتكار والتقليد تتميز هذه المدينة الهندية بالهندسة المعمارية الحداثية، بينما خارج هذه المدينة الضاربة يبرز فندق راجبوت والمغول التراثي وهو واحدٌ من الإبداعات الأكثر جمالية في العالم. وهذا المكان هو تحفة من المساحات الخضراء.

 

غرناطة، إسبانيا: تعتبر هذه المدينة الأندلسية الأهم في التاريخ، إذ تضم قصوراً وحدائق قصر الحمراء، التي أنشأها بنو نصر السلالة الإسلامية الأخيرة في هذا البلد. من الجميل زيارة هذه المدينة حيث تكتشف في كل مرة أسراراً مخبأة حول الهندسة المعمارية المعقدة. وفي المدينة أيضاً نوافير في الساحات الصغيرة، وزهور تتدلى على الجدران البيضاء.

 

سور هادريان، بريطانيا: يرجع سور هادريان للعهد الروماني، وصنّف هذا الموقع ضمن التراث العالمي في الأونيسكو. هو سور حجري يضم تحصينات بناها الإمبراطور الروماني هادريان. وكان الثاني من ثلاثة أسوار بنيت في بريطانيا لصد الغارات العسكرية من القبائل القديمة التي كانت تسكن أرض اسكوتلندا.

 

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

عاجل