سياحة وسفر

المزيد من عناوين سياحة وسفر

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
سياحة وسفر

برجك يحدد الأماكن التي يمكنك السفر إليها!


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/511591

اختيار وجهة السفر الأنسب لك يرتبط بعروض السفر الأرخص أو بالبلد الذي طالما حلمت بزيارته، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء غير تقليدي حاول اختيار وجهتك القادمة تبعاً إلى دائرة الأبراج الخاصة بك. من هنا، يقدم موقع travelandleisure بعيداً من علم التنجيم بعض الأفكار التي ستساعد حتماً في العثور على الوجهة المثالية لكل برج فلكي.

برج الجدي (22 كانون الأول - 19 كانون الثاني): الإجازات التي تجمع بين الأسرة والمرح هي الخيار المثالي لمواليد برج الجدي الذين يحبون وجود الناس من حولهم. ومن المعروف أنَّ مولود الجدي طموح ومنضبط ويسعى إلى أن يكون هدف الإجازات الاسترخاء. لهذا تعتبر الأمكنة الأمثل لعطلته: هاواي، أو فندق ريتز كارلتون أو جبال أديرونداك.

 


برج الدلو (20 كانون الثاني حتى 18 شباط): برج الدلو هوائي ومواليد هذا البرج يحبون الاستقلالية ويبحثون عن الراحة الذهنية في الحياة والإجازات. يفضلون المكوث في فندق بالقرب من الشاطئ، أو في مدينة قد يحبون العودة إليها مراراً وتكراراً. قد يكون من الأمثل لمواليد هذا البرج السفر إلى شلالات إيغواسو في البرازيل، أو المسطحات الملحية في بوليفيا، أو الشفق القطبي الشمالي في فنلندا، إضافةً إلى كل من مدينتي مدريد أو لندن.

 

برج الحوت (19 شباط حتى 20 آذار): يعتبر الحوت برجاً مائياً يملك قابلية للتغيير، وهو حالم بطبعه. تعتبر العجائب الطبيعية، فضلاً عن العروض الثقافية البعيدة من الملل من الأمور التي تلقى اهتمامه. في حين تعتبر الوجهة الأمثل له لتمضية عطلة صيفية: أماكن التأمل في مرتفعات ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية، أو اختيار جناح صغير (bungalow) فوق الماء في فيجي (وهو بلد في جنوب المحيط الهادئ). أو بحيرات بليتفيتش في كرواتيا، أو جزيرة ماوي وسط المحيط الهادئ.

 

برج الحمل (21 آذار - 19 نيسان): الاستقلالية هي الصفة الملازمة لمواليد برج الحمل، وهم يبحثون دوماً عن مغامرة قادمة وقصة جديدة لروايتها. لذا، الأماكن المثالية لسفرهم بغية تمضية عطلة مثالية هي: القرى الواقعة على البحر الأسود في بلغاريا، أو كوريا الشمالية، أو آلاف المعابد في وادي باغان في ميانمار أو في غواتيمالا.

 

برج الثور (20 نيسان - 20 أيار): يُعرف برج الثور بأنه حنون ومحب. مولود هذا البرج يفاخر بتمضية إجازته في فندق بغية الاسترخاء. فما هي الأمكنة المثالية لعطلته هي بالقرب من الشاطىء أو باختيار الجبال حيث الجلوس بالقرب من المدفأة مع كأسٍ من النبيذ، وقد تكون وجهتك إلى Ocean House في جزيرة رودس اليونانية أو إلى سلسلة جبال Teton Range.

 

برج الجوزاء (21 أيار- 20 حزيران): من المعروف أن هذا البرج الهوائي قابل للتكيف مع أي حالة تقريباً، وهو مرن على الرغم من أنه يتحمل المسؤولية بسهولة. عندما يتعلق الأمر بالعطلات، يحبذ الجوزاء التنقل سواء من جزيرة إلى أخرى أو من موقع ثقافي واحد إلى آخر. لذا، تُعتبر المدن الكبيرة المليئة بتجارب جديدة أو رحلات الترانزيت في رحلة واحدة هي المثالية للمسافر الجوزاء. ومن الوجهات التي ستلقى استحسانه حتماً: جزيرة (Island hopping) في كرواتيا أو كل من مدينتي برلين أو روما.

 

برج السرطان (21 حزيران - 22 تموز): العطلات العائلية أو مع الأصدقاء المقربين مثالية لمواليد الأبراج المائية. وقد يكون الجلوس في سرير مريح والإفطار في مدينة صغيرة هو المناسب تماماً لهم. وللحصول على عطلة مثالية يمكن لمواليد هذا البرج استئجار فيلا صغيرة بالقرب من بحيرة إيطالية مع الأصدقاء، أو السفر مع العائلة إلى ولاية ماين الأميركية، أو أي مكان شمال غرب المحيط الهادئ.

 

برج الأسد (23 تموز - 22 آب): من المعروف أن هذا البرج ناري ويميل للإثارة. عندما يتعلق الأمر باختيار العطلة الأنسب تعتبر مدينة نيويورك، أو اليخوت في جنوب فرنسا، أو النوادي في لوس انجلس، أو جزيرة إيبيزا في البحر الأبيض المتوسط المناطق الأمثل للسفر إليها.

 

برج العذراء (23 آب-22 أيلول): المناطق الأمثل لسفر مواليد العذراء متعددة وقد تتنوع فيها النشاطات، كالقيام بجولة على الدراجة الهوائية في جنوب إيطاليا، أو السير على الأقدام في باريس، أو اختيار المزارع المتأنقة في الولايات المتحدة الأميركية.

 

برج الميزان (23 أيلول حتى 22 تشرين الأول): الحب والهدوء والميل للرومانسية من مميزات برج الميزان. والوجهة المثالية لمواليد هذا البرج تشمل التنوع والهدوء أيضاً التي قد يجدهما من خلال ممارسة اليوغا في المكسيك، أو استئجار كوخ في كوتسوولدز الإنكليزية، أو منطقة مارثا فينيارد في جزيرة ماساتشوستس الأميركية.

 

برج العقرب (23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني): طبيعة العقرب تسعى للاسترخاء والتواصل مع الطبيعة. وتعتبر الوجهة المثالية هي: Glamping في تنزانيا، أو منتجع Aman في جاكسون هول، أو الحديقة الوطنية الكبرى في نيوزيلندا.

 

برج القوس (22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول): يسعى مولود هذا البرج كمسافر إلى البحث دائماً عن كل جديد. وقد تكون الوجهة المثالية بالنسبة لمواليد هذا البرج: المسجد الأزرق في اسطنبول، أو منغوليا، أو نيو مكسيكو، أو المضائق شرق أيسلندا.

 

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

عاجل