الثنائي

المزيد من عناوين الثنائي

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
الثنائي

أفضل مدن العالم لتمضية عطلة الميلاد مع الشريك


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/502106
المصدر: "النهار"

إنها الفترة الاجمل في السنة التي ينتظرها الثنائي لقضاء أوقاتٍ لا تنسى، والاستفادة من ايام العطلة على أكمل وجه. الى كلّ محبي السفر اليكم أبرز 4 وجهات سياحية الأكثر سحراً على الاطلاق، يمكنكم زيارتها في موسم الميلاد هذا العام.

كيبك - كندا: بالنسبة إلى أولئك الذين يحبذون الاحتفال بعيد الميلاد حول شجرة مصنوعة من الصفائح المعدنية المعاد تدويرها، كيبيك هي الوجهة المناسبة لكم. انها ملاذٌ صديقٌ للبيئة، ومقصدٌ مناسب لعشاق الهواء الطلق. كما أنها مدينة تضج بالنشاط، وتقدم برامج عطلة راقية ترضي كل الأذواق. وفي فترة الأعياد التي تشهدها المدينة في شهر كانون الأول تتحول كيبك القديمة إلى قرية مخصصة لعيد الميلاد، حيث يمكن لعشاق النقانق والكستناء المشوية ان يستفيدوا من عروضات الطعام المقدمة في الأسواق الميلادية الالمانية. أما الذين يميلون الى مقاربة المناسبة من الناحية الدينية، فيمكنهم مشاهدة أضخم العروض المستحضرة لليلة الميلاد المجيدة.

 

McAdenville ـ نورث كارولاينا: هي بلدة صغيرة تبعد نحو 20 دقيقة عن شارلوت، حيث يبدّل سكان القرية اسم قريبتهم بحلول شهر كانون الاول من كلّ سنة، فيتحوّل اسمها الى مدينة الميلاد في الولايات المتحدة الأميركية. ويزور البلدة أكثر من 600000 شخص سنوياً في فترة عيد الميلاد، حيث تتزين شوارعها بأكثر من 450000 ضوء اصطناعي تتوزّع بين شوارعها. كما أن أكثر من 375 شجرة مضاءة بالكامل تزيّن طريق القرية في واحدة من أجمل النزهات الشتوية على الاطلاق. ومن الصعب عليك زيارة نورث كارولاينا والتغيب عن مشاهدة نافورة المدينة المضاءة بأجمل الإشعاعات المليئة بالحياة.

 

مدينة نيفادا - كاليفورنيا: توجد نيفادا على بعد ساعة تقريباً شمال شرق سكرامنتو، هي المدينة التاريخية والغريبة التي تظهر اعتزازاً كبيراً في مهرجان عيد الميلاد الفيكتوري السنوي. وتشتهر مدينة نيفادا بمبانيها التاريخية، والمناطق الجبلية المحيطة بها، فيما يعتبر وسط المدينة مقصداً خلاباً للسياح. وقد وصفت غرفة التجارة في ولاية نيفادا موسم عيد الميلاد بعبارة "a genuine Christmas card come to life"، للدلالة على مدى الروعة التي تتحلّى بها الولاية والتي تتحوّل الى بلاد من العجائب. ووصفت نيفادا بأنها "أرض العجائب الشتوية" نظراً للاضاءة البيضاء المتلألئة التي تزيّن الشوارع في فترة الليل، فضلاً عن مصابيح الغاز الأصيلة. ويرتدي السكان في هذه الفترة من السنة الملابس الفيكتورية، ويُشجّع السياح على حضور المهرجان السنوي وارتداء الملابس التقليدية التي تتميّز بالريش والأوشحة والقبعات.

 

جورجتاون- واشنطن: انه الحي الأقدم في العاصمة واشنطن، والذي يستقبل موسم الأعياد سنوياً بدفء وحبّ، حيث تتحوّل الأزقة والمباني التاريخية الى مجسمات مضاءة. وتضجّ الازقّة بزينة عيد الميلاد في هذه الفترة، هي التي تشتهر بأكثر من 450 متجراً ومطعماً، اضافةً الى صالات العرض، مما يجعل منها شباكاً أولياً للفن والتجارة ولقضاء العطلات.

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.