الثنائي

المزيد من عناوين الثنائي

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
الثنائي

هدايا للعشاق في عيد الميلاد


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/502104
المصدر: "النهار"

اقترب موسم الأعياد وبدأ التفكير في فحوى الهدايا التي سنقدّمها لأحبائنا. لا بد من القول انه من المفضل ان تحمل الهدايا المقدّمة للعشاق معها قيمة معنويّةً الى جانب قيمتها المادية. اليكم أهم الاقتراحات التي يمكنكم تبنيها وتقديمها كلّها للحبيب في هذه الفترة من السنة.

- الحلي والمجوهرات: انها الهدية الأكثر تأثيراً في نفوس العشاق على الاطلاق خصوصاً خلال فترة الأعياد وفي كلّ المناسبات. فيما يبقى الذهب المعدن الأحب على القلوب. لا تتردوا في اهداء الحبيب قلادة او خاتماً جديداً يدمج بين فحوى المناسبة ودلالاتها الدينية وبين طبيعة علاقتكما العاطفية. واذا تساءلتم عن هديةٍ مادية اكثر رمزية من الذهب، الجواب سيكون حتماً أن لا هدية تضاهي الذهب في الجمع بين الرمزية المادية والمعنوية.

- الملابس الشتوية: قد تكون الهدية متواضعة، وهي عبارة عن شالٍ وقبّعة صوف ومظلّةٍ مميّزة، في حال لم تكن الظروف المادية للشريك تساعده في اهداء الكماليات. وتتسم أهمية هذا النوع من الهدايا في أن لها قيمة معنوية كبيرة لأنها قد ترافق الحبيب يومياً، وهي تعتبر في الأصل شعاراً للدفء والتصدي للمطر والبرد. ومن المفضّل أن يصنع هذا النوع من الهدايا خصيصاً بهدف تقديمها للحبيب عوضاً من شرائها من متجرٍ معين، لما قد يكون لها من رمزية خاصة. الأمر ليس صعباً كما تظنون. يكفي الاستعانة بخياطٍ أو أحد الأقارب الذي يتقن حياكة الصوف. هذا وتثبت دراسات علم النفس، أن الأقمشة الصوفية هي الأكثر تأثيراً في النفوس لبساطتها وجماليتها وصلتها غالباً بمرحلة الطفولة ما يعيد الفرد الى المرحلة الأكثر جماليةً في حياته.

- الشوكولاتة: رغم أن كثيرين لا يحبذون هذا النوع من الهدايا، الا أن للشوكولاتة تأثيراً خاصاً على العشاق، نظراً لكونه مصدراً للدفء والايجابية والطيبة. حتى إن بعض الدراسات المجتمعية أثبتت أنه يكفي أن تضيف حبّة شوكولاتة الى جانب الهدية الاساسية التي تريد تقديمها للشريك، وفي كلّ الأوقات، ليشعر بمدى اهتمامك به. حتى أنه قد يسعد في حبّة الشوكولاتة هذه، أكثر من سعادته بالهدية نفسها. أما الأهمية التي يكتسبها هذا النوع من الهدايا خلال فترة الأعياد، فيترجم من خلال الأفكار الخلاقة التي تقدّمها المحال التجارية واسماء الشركات اللامعة في مجال صناعة الشوكولاتة، والتي تتفوّق على أي مجالٍ آخر. هذا اضافةً الى شعار الجورب المحشو بالسكاكر والذي يعتبر تقليداً سنوياً ورمزاً من رموز "بابا نويل".

- الهدايا التذكارية وبطاقات المعايدة: قيمة الهدايا التذكارية تتجسّد في تحوّلها الى ذكرى جميلة في ما بعد. فكيف اذا ما ارتبطت هذه الذكرى بمناسبةٍ مجيدة؟ يكفي أن تكتب رسالة او بطاقة معايدة ترفقها بمغلّفٍ خاص بالعيد وأن ترفق البطاقة بهدية تذكارية من وحي المناسبة. ولعلّ المجسمات المتحرّكة التي ينبعث منها صوت الموسيقى هي الأكثر تأثيراً في نفوس العشاق.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.