حياتي

المزيد من عناوين حياتي

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
حياتي

5 أغراض احذر من عدم وضعها في حقيبة يدك أثناء السفر


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/490800
المصدر: "النهار"

انها قد تكون اكثر الأغراض التي تحتاجها في رحلتك على متن الطائرة، أو ربما أكثر الأشياء التي في حال افتقدتها ستشعر بحاجتك الماسة اليها.
إليك 5 اغراض لا بد من التأكد من وضعها في حقيبة يدك أثناء السفر.

ـ فرشاة الأسنان: قد تكون فرشاة الأسنان هي أكثر الأشياء التي تبحث عنها ولا تجدها وتفتقدها، في كلّ المواقف التي تصادفك خارج المنزل وصولاً الى الطائرة. أهميتها لا تكمن في المحافظة على نظافة الأسنان وحسب، بل بارتقاب اي مصادفة او محاولة تعارف قد تفرض نفسها عليك في مكان لم يكن يخطر في بالك أنه قد ينتج هكذا موقف.

ـ العطر: أهمية العطر في الطائرة أنه قد يكون أكثر الأشياء التي تحتاجها في حال شعورك بالحاجة الى استخدامه أو حاجتك الى تعديل مزاجك على حدٍّ سواء. ما لا يعلمه كثيرون أن للعطر أهمية في تعديل المزاج كما أنه قد يساهم في تجاوز شعور الخوف أو القلق الذي ينتابك عند دخول الطائرة. ذلك لأن العطر هو أكثر الأشياء المحسوسة قرباً الى صاحبه.

ـ علبة خاصّة للأدوية: لا نقول جديداً عندما نتكلم عن أهمية وضع الأدوية في حقيبة اليد عند السفر. لكن الأهم من ذلك هو وضع الأدوية في علبة خاصّة تنظّم مواقيت تناولها، بدلاً من الضياع في عددها وأنواعها، خصوصاً بالنسبة الى المسنّين. ذلك لأن الفرد قد ينسى أصلاً نظراً للفروقات في الوقت والظروف المناخية وساعات الليل والنهار، ما يصعّب عليه معرفة أنواع الأدوية التي عليه تناولها في حال لم ينظّم وضعها في علية خاصة.

ـ ملف خاص للأوراق الشخصية: ان فقدان الأوراق الشخصية أثناء السفر قد تكون أكثر الحوادث السلبية التي تلغي معنى الرحلة وهدفها، فضلاً عن إلغائها بذاتها. ومن النصائح في هذا الشأن، تنظيم الأوراق وترتيبها في ملف خاص والتأكد من تواجده دائماً معكم.

ـ كتاب قصصي صغير: قد تكون قراءة الكتب من أبرز المبادرات الإيجابية التي يمكن للمسافر أن يأخذها على عاتقه لمحاربة الملل والروتين والقلق على حدٍّ سواء. ينصح في هذا الإطار مطالعة الروايات او القصص بدلاً من الكتب العلمية التي تحتاج دقّة وجو أكثر تناسباً معها.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.