أطباق سريعة

المزيد من عناوين أطباق سريعة

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
أطباق سريعة

تعلّم تحضير الكعكة البيضاء بالتفاح والقرفة


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/490298

إن الكعكة البيضاء بالتفاح والقرفة هي من أشهى الحلويات التي يمكنك تقديمها مهما كان الموسم أو المناسبة. تعلم تحضير الكعكة البيضاء بالتفاح والقرفة الشهية بحسب الوصفة التي نشرها موقع : "All Recipes".

المكونات والمقادير:

- 1/3 كوب سكر بني

- ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة

- 2/3 كوب سكر أبيض

- 1/2 كوب زبدة طرية

- 2 بيضتان

- 1 1/2 ملعقة من الفانيليا

- 1 1/2 كوب طحين

- 1 3/4 ملعقة من مسحوق الخبز

- 1/2 كوب من الحليب

- تفاحة، مقشرة ومفرومة

طريقة التحضير:

يسخن الفرن على 175 درجة مئوية. يمزج السكر البني والقرفة معاً في وعاء. ثمَ، يخلط السكر الأبيض والزبدة في وعاء آخر باستخدام خلاط كهربائي حتى تصبح الخلطة ناعمة ودسمة. تضاف هذه المكونات على مزيج السكر البني والقرفة، يضاف الطحين والفانيلا، وتخلط هذه المكونات جيداً.

تضاف الزبدة والحليب إلى الخليط وتمزج حتى يصبح ناعماً. يصب الخليط في المقلاة ويضاف التفاح المفروم مع خليط السكر البني. تخلط هذه المكونات معاً مجدداً، وتوضع في الفرن من 30 إلى 40 دقيقة، أي حتى تنضج الكعكة كلياً. يمكنك إضافة شرائح التفاح على الكعكة بعد الخبز لتزيينها ولإضافة نكهة غنية عليها.

نصيحة:

يمكنك استخدام رقائق الألومنيوم عادةً للحفاظ على رطوبة الطعام، وطهي الطعام بشكل متساوٍ، وجعل تنظيف الأوعية أسهل. وهنا، يمكنك استخدام رقائق الألومنيوم للحفاظ على حرارة المكونات وحفظها.

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

عاجل